نجم النصر السعودي يُعلن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده (فيديو)

نجم النصر السعودي يُعلن وجهته المقبلة بعد فسخ تعاقده (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً جماهير نادي الاتحاد السعودي، مقطع فيديو للنجم ربيع سفياني في أحد شوارع مدينة جدة، وهو يخاطب أحد المشجّعين الذي سأله عن توقيعه لنادي الاتحاد اليوم من عدمه، ورد سفياني: ”إن شاء الله“.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن إدارة الاتحاد برئاسة حاتم باعشن تسعى للتخلص من عدد من المديونيات، وحال نجحت الإدارة ستسجل سفياني كلاعب محترف، وحال فشلت ستتفاوض مع سفياني على تسجيله كلاعب هاوٍ حتى نهاية الموسم.

يذكر أن سفياني يتواجد في جدة للجلوس مع الإدارة الاتحادية المكلَّفة بغياب باعشن، المتواجد في إسبانيا لحل المشاكل على النادي، كما وصل للاعب عرضان من ناديين سعوديين، وحتى الآن يفضل العميد عليهما.

يذكر أن ربيع سفياني بدأ مشواره من الفتح وانتقل للنصر، ثم عاد للفتح والتعاون بنظام الإعارة، بعدما أخفقَ في إثبات نفسه في العالمي، ليعود من جديد ويصبح حبيساً لدكة البدلاء.

وانضم ”سفياني“ لصفوف النصر قبل 3 سنوات قادماً في الفتح في العام 2013 مقابل 9 ملايين ريال، قبل أن يفسخ تعاقده بشكل رسمي مؤخرا، حيث شارك اللاعب مع العالمي هذا الموسم في 6 مباريات ضمن بطولة دوري جميل بمعدل 278 دقيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة