رحيل عبدالله العمراني عن النصر السعودي يشعل تويتر.. إقالة أم استقالة؟
رحيل عبدالله العمراني عن النصر السعودي يشعل تويتر.. إقالة أم استقالة؟رحيل عبدالله العمراني عن النصر السعودي يشعل تويتر.. إقالة أم استقالة؟

رحيل عبدالله العمراني عن النصر السعودي يشعل تويتر.. إقالة أم استقالة؟

أعلن حساب نادي النصر السعودي على تويتر استقالة عبدالله العمراني نائب رئيس النادي بعدما عرض الأمير فيصل بن تركي الأمر على مجلس شرف النادي الأصفر.

وقال حساب نادي النصر إن الأمير مشعل بن سعود رئيس مجلس شرف النصر وافق على استقالة العمراني بعدما عرضها عليه الأمير فيصل.

ووفقا لبيان نادي النصر فإن استقالة العمراني كانت لظروف شخصية.

ويمر النصر السعودي بأزمة مالية كبيرة، على الرغم من نتائج الفريق المميزة خلال الفترة الأخيرة مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش.

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنبأ استقالة العمراني حيث شهد هاشتاغ #استقالة_عبدالله_العمراني تفاعلا كبيرا.

وذهب مغردون إلى أن العمراني أجبر على الاستقالة، حيث غرد فارس العنزي "اللي نعرفه انها إقاله مو استقاله وهذا شيء كان يتردد من بعد إقاله بدر الحقباني ، ننتظر قدوم حسينوووه".

فيما قال الحميدي الشليلل: "نقول للعمراني انت لاشك خسارة ولكن علينا ان نحترم رغبتك ونعلم بأنك لن تبتعد عن دعم ناديك العالمي ...كل التوفيق لك".

وقال عبدالله الشمراني: "فقط أتمنى ظروفه الخاصة ما تكون عودة حسين عبدالغني".

يذكر أن العمراني يعد أبرز المعارضين لعودة حسين عبدالغني قائد الفريق لتدريبات العالمي مجددا، بعكس رغبة الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي أكبر الداعمين لحسين.

وقال عبدالله العمراني على تويتر: "سعدت بخدمة نادي النصر في الفترة الماضية من موقع نائب الرئيس وما يسعدني هو نجاحنا في عودة النصر للمنصات والمنافسة".

"مغادرتي للمنصب لن تغيّر من موقفي من النصر الذي تربطني معه قصة عشق ووفاء لا تنتهي وتربطني مع جماهيره علاقة ودّ ومحبة".

وأضاف: "جماهير النصر كونوا خلف ناديكم ولا تتخلوا عنه فأنتم الداعم الاكبر والأهم، وستجدوني كما كنت معكم في المدرج نهتف للعالمي ونجومه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com