جمهور الاتحاد السعودي يحمي صدارته بـ“هاشتاغ“

جمهور الاتحاد السعودي يحمي صدارته بـ“هاشتاغ“

المصدر: إرم نيوز - خاص

دشن جمهور الاتحاد السعودي هاشتاغا انتشر كالنار في الهشيم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ باسم ”#خلي_بالك_من_ترتيب_فريقك2″، في محاولة لمنع خصم نقاط من فريقهم وفقا لقرار ”الفيفا“، الصادر أمس الأحد.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان أليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم 3 نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد قام الاتحاد السعودي مباشرةَ بإبلاغ إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب.

ونظرًا لارتباط الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بمباراة أمام شقيقه فريق نادي الفتح في ختام القسم الأول من مسابقة دوري جميل للمحترفين التي أقيمت، يوم السبت الماضي، وبعد المفاهمة مع إدارة نادي الاتحاد تم تأجيل إرسال الخطاب من الاتحاد السعودي إلى إدارة نادي الاتحاد إلى اليوم الأحد، حيث تم اليوم إرسال الخطاب رسميًا لاتخاذ إجراءات الدفوعات المتعلقة بالقضية.

وشكل هذا القرار الذي جاء بعد فوز فريق الاتحاد على الفتح بنتيجة 3-2 وصدراته لـ“دوري جميل“ ونيل ما يسمى ”بطولة الشتاء“، صدمة كبيرة لجماهير الاتحاد بعدما تنفست في إعلان إدارة النادي لسداد الغرامات التي فرضها الاتحاد الآسيوي.

ولكن ما لاحظه الجمهور حتى الآن هو عدم تطبيق القرار على جدول الدوري، وما زال الاتحاد محتفظًا بالصدارة.

وربما جاء هذا بعد تصريحات إيميليانو سيبستيانو، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني مانسو، بأن مشكلة موكله المالية تم حلها مع إدارة نادي اتحاد جدة، والتي سددت المبلغ المستحق عبر إرساله إلى حساب بنكي خاطئ، وهو ما سوف يتم شرحه إلى “الفيفا”، لكي يجنب النادي الجداوي العقوبة المعلنة، أمس الأحد.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com