إلزام نادي الفتح السعودي بدفع مستحقات إلتون جوزيه

إلزام نادي الفتح السعودي بدفع مستحقات إلتون جوزيه

المصدر: إرم نيوز - متابعات

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ نادي الفتح السعودي بدفع مسـتحقات ورواتب البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب الفريق السابق، بناءً علــى الدعوى التي تقدم بها الأخير في أغسطس الماضي لدى لجنة أوضاع اللاعبين التابعة لـ“فيفا“.

وذكرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية، أن اتحاد الكرة السعودي تلقى أمس خطابًا من ”فيفا“، تضمن مطالبة نادي الفتح بضرورة الالتزام بما جاء في بنود العقد الموقع مع اللاعب، والذي يمتد حتى الصيف المقبل.

وكـانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم أصدرت يوم 10 نوفمبر الماضي قرارًا يقضي بمنع البرازيلي إلتون جوزيه من التعاقد مع أي ناٍد داخل السعودية إلا بموافقة خطية من نادي الفتح، بسبب النزاع الذي تفجَّر بين الطرفين في يوليو الماضي، وبعد النظر في الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الفتح ضد اللاعب، الأمر الذي دفع جوزيه إلى رفــع دعوى ضد النادي لدى ”فيفا“، وفقاً لنص المادة 14 من اللوائح الخاصة بانتقالات اللاعبين دوليًا.

وبرر اللاعب ذلك بعدم التزام نادي الفتح بالبنود المالية التي تضمنها عقده الاحترافي، وفي 23 سبتمبر الماضي، اختار جوزيه (30 عامًا) اللعب لنادي مسيمير الناشط في دوري الدرجة الثانية القطري، بعد خمس سنوات ونصف قضاها في نادي الفتح، شهدت المساهمة بتتويج الفريق بطلًا لدوري المحترفين العام 2013، وكأس السوبر السعودي العام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة