السعودية.. "بطل الشتاء" يثير أزمة بين جمهوري الهلال والاتحاد على "تويتر"
السعودية.. "بطل الشتاء" يثير أزمة بين جمهوري الهلال والاتحاد على "تويتر"السعودية.. "بطل الشتاء" يثير أزمة بين جمهوري الهلال والاتحاد على "تويتر"

السعودية.. "بطل الشتاء" يثير أزمة بين جمهوري الهلال والاتحاد على "تويتر"

أثار ترتيب دوري جميل السعودي خلافا كبيرا حول صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بين جمهوري الاتحاد والهلال، بعد نشر موقع "الفيفا" جدول ترتيب الدوري يحتل فيه الزعيم السعودي نادي الهلال صدارة الجدول؛ ما دفع رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتدشين هاشتاغ "#الهلال_بطل_الشتاء_بأمر_الفيفا"، بينما نشر موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم خبرا يحمل عنوان الاتحاد يتصدر الدور الأول من دوري جميل.

ودشن محبو الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغا مماثلا يدافعون فيه عن صدارة فريقهم لجدول ترتيب فرق الدوري السعودي، حسبما أعلن اتحاد الكرة السعودي.

وكان تساوى فريق الاتحاد مع فريق الهلال في النقاط بعد انتهاء مباريات الدور الأول بـ31 نقطة، ولكل منهم عدد مرات الفوز نفسها، إذ فاز الزعيم (الهلال) في 10 مباريات وتعادل في مباراتين  والشيء نفسه فعله العميد (الاتحاد)، ولكن الاتحاد اعتلى سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين بفارق المواجهات المباشرة بعد تعادله نقطياً مع فريق الهلال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com