هؤلاء يحسمون ديربي الهلال والنصر في دوري جميل السعودي

هؤلاء يحسمون ديربي الهلال والنصر في دوري جميل السعودي

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يتابع عشاق الكرة العربية بصفة عامة، ودوري جميل السعودي بشكل خاص، الموقعة المرتقبة التي تجمع بين النصر وضيفه الهلال، مساء الجمعة، على ملعب ”الملك فهد“ الدولي، في مواجهة ديربي العاصمة السعودية، الرياض، وقمة مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.

ويبقى الهلال في صدارة الترتيب قبل مباراة الديربي، برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثالث، الباحث عن الفوز لإشعال سباق القمة قبل بداية الدور الثاني.

ويرصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي، بعض الأوراق التي تحسم الصدام بين الهلال والنصر..

ناصر الشمراني

يقدم ناصر الشمراني مهاجم فريق الهلال، موسماً أكثر من رائع، مع فريق الموج الأزرق، واستطاع أن يستعيد بريقه مع المدرب القدير رامون دياز.

وسجل الشمراني صاحب الـ33 عاماً والملقب بـ“الزلزال“ 7 أهداف في مسابقة الدوري، ويعد حلاً مميزاً في يد رامون دياز، والذي يعتمد عليه بشكل لافت سواء كعنصر أساس أو كبديل يقلب الموازين.

ويمتلك الشمراني خبرات طويلة نتيجة مشواره المميز مع الوحدة والشباب، وأيضاً المنتخب السعودي، وفوزه بلقب هداف الدوري 5 مرات من قبل.

وسجل الشمراني من قبل 3 أهداف في شباك النصر خلال لقاءات الديربي، وكان آخر هدف سجله الزلزال في مرمى العالمي يوم 21 فبراير 2014 حين فاز الهلال 4-3 بالدوري.

وقال عمرو أنور، مدرب الطائي السعودي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“ إنه لا خلاف حول كفاءة وخبرات وقدرات ناصر الشمراني، التي ستلعب دوراً مهماً في لقاء الديربي ضد النصر.

وأشار أنور، إلى أن الشمراني لاعب سريع وقناص ويتميز بالخبرات في التعامل مع المباريات الكبرى، وهو ما يجعله لاعباً مهماً في لقاء الديربي أمام النصر.

حسن الراهب

إذا كان الهلال يمتلك الشمراني، فالنصر لديه أيضاً الهداف المميز حسن الراهب المهاجم الموهوب الذي سجل 4 أهداف في الموسم الحالي.

ويقدم الراهب مستويات مميزة للغاية مع النصر هذا الموسم، مع المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي أجاد استغلال قدراته.

بوناتيني

لفت المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني صاحب الـ22 عاماً الأنظار مع فريق الهلال السعودي بشكل واضح.

وسجل ليو 7 أهداف خلال 13 مباراة خاضها مع الهلال هذا الموسم، وقدم مستويات أكثر من رائعة مع الفريق الأزرق، ويراهن المدرب على قدرات هذا المهاجم المميز، خاصة أنه طويل القامة 185 سنتيمترًا، ويجيد ألعاب الهواء.

فيكتور أيالا

يستحق الباراغوياني فيكتور أيالا، لقب منقذ فريق النصر، بعدما سجل 4 أهداف حسم بها 4 مواجهات في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، ومنح النصر 12 نقطة.

ويملك أيالا، 28 عاماً، خبرات طويلة كلاعب دولي مع منتخب باراغواي، بجانب تنقله بين عدة أندية محلية، ويعد اللاعب رمانة الميزان في تشكيلة العالمي.

وقال أيالا في تصريحات تلفزيونية إنه تلقى عرضا من الهلال، غير أن الأمور لم تلائمه قبل الاستقرارعلى الانتقال للعالمي لبدء رحلة التألق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com