عموري: لعبت أمام برشلونة من أجل الاستمتاع وليس البحث عن عرض احتراف

عموري: لعبت أمام برشلونة من أجل الاستمتاع وليس البحث عن عرض احتراف

المصدر: إرم نيوز

أعرب اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن ”عموري“ عن سعادته بالمشاركة برفقة الأهلي السعودي في مواجهة برشلونة الإسباني، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة.

وفاز فريق برشلونة على نظيره أهلي جدة السعودي 5 / 3 خلال المباراة الودية، وفي الشوط الثاني قلص عموري (لاعب العين الإماراتي)، والذي شارك مع الأهلي في هذه المباراة بعد موافقة ناديه، النتيجة بتسجيله الهدف الأول للنادي السعودي في الدقيقة 51 من ركلة جزاء على طريقة بانينكا.

وقال عموري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: ”بعيدا عن النتيجة ولكنها مباراة تاريخية، وأحب أن أشكر فريق الأهلي على حسن الاستضافة“.

وعن ركلة الجزاء التي سددها، أشار: ”هي مباراة للاستمتاع فقررت وضعها بهذه الطريقة، وحتى لو ضاعت أردت أن أمتع الجمهور“.

وشدد: ”لم ألعب هذه المباراة من أجل البحث عن الاحتراف ولكن من أجل الاستمتاع، وحاولت أن أقدم كل ما عندي، وأنا عقدي الآن مستمر مع العين وإذا ربنا كتب لي الاحتراف فبالتأكيد لن أرفض، ولكن أنا أيضا مع ناد كبير“، مؤكدا أنه يشجع فريق برشلونة.

ويستعد الأهلي السعودي لمواجهة التعاون يوم السبت المقبل في المرحلة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يستعد برشلونة لمواجهة إسبانيول يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com