تشافي يهدي تذاكر مباراة برشلونة والأهلي للعمال – إرم نيوز‬‎

تشافي يهدي تذاكر مباراة برشلونة والأهلي للعمال

تشافي يهدي تذاكر مباراة برشلونة والأهلي للعمال

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

فاجأ تشافي هرنانديز، قائد برشلونة السابق والسد القطري الحالي، العمال في المدينة العمالية في قطر بتقديم تذاكر مباراة برشلونة والأهلي السعودي لهم مجانًا.

وذهب تشافي، أحد النجوم الفائزين ببطولة كأس العالم 2010 وسفير برنامج الجيل المبهر الذي أطلقته اللجنة العليا للمشاريع والإرث، للمدينة العمالية للقاء العمال القائمين على بناء ملاعب كأس العالم 2022.

ولم يصدق جاستن سانتياغو، العامل الوافد من مقاطعة تشاناي الهندية وأحد عشاق برشلونة، وهو يتجه إلى غرفة الترفيه في مكان سكنه في المدينة العمالية، يوم السبت الماضي، على الإطلاق أنه سيلتقي ويصافح  النجم العالمي خلال زيارة دامت ساعة.

تحدث تشافي، البالغ 36 عاما، مع العمال عن مشاركتهم في البرنامج، وأجاب عن أسئلتهم المتعلقة بمشواره الحافل في عالم المستديرة ووجّه الدعوة للعمال لحضور مباراة برشلونة والأهلي السعودي، يوم الثلاثاء، في الدوحة.

وقال تشافي: ”اتفقنا على الالتقاء مجددًا في المباراة بين الأهلي وبرشلونة ولم أتوقع مثل هذه النشوة والاستقبال الحارّ، ظننتُ أن البعض لن يعرفني، ولكنهم تعرّفوا علىّ وكنتُ فخورًا للتواجد معهم، وسأتواجد في الملعب معهم غدا وسنلتقط صور السيلفي لكي نتذكر هذه المباراة دائمًا“.

هذا وتصل بعثة النادي الكتالوني للدوحة، اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الأهلي السعودي في مباراة ودية بين الناديين يشارك فيها عدد من لاعبي الخليج بقميص الأهلي.

ولن تكون زيارة برشلونة للدوحة الأولى للشرق الأوسط، حيث حل ضيفًا على عدد من الأندية العربية بمدن القاهرة والجزائر ووهران ومستغانم وتطوان والدار البيضاء، مرورًا عبر الكويت وطنجة، علمًا بأن كفة التفوق تميل لصالح العملاق الإسباني، بعدما حقق عشرة انتصارات مقابل تعادل وحيد ودون تلقي أية خسارة، مسجلًا ما لا يقل عن 64 هدفًا بينما لم تهتز شباكه سوى خمس مرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com