عموري: شرف كبير لي ارتداء شعار الأهلي السعودي أمام برشلونة – إرم نيوز‬‎

عموري: شرف كبير لي ارتداء شعار الأهلي السعودي أمام برشلونة

عموري: شرف كبير لي ارتداء شعار الأهلي السعودي أمام برشلونة

المصدر: إرم نيوز

شدد اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن ”عموري“ على أنه سيتشرف بارتداء شعار النادي الأهلي السعودي، لمواجهة برشلونة الإسباني في مباراة الأبطال برعاية الشريك الإستراتيجي للناديين، الخطوط الجوية القطرية.

وأعرب عموري عن سعادته لمواجهة برشلونة بعد اختياره من الخطوط القطرية للمشاركة في المباراة الاحتفالية بالناديين، وذلك بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا للموسم الحالي.

وكان محمد عبيد حماد، المشرف العام على فريق العين الإماراتي، كشف عن ترحيب إدارة النادي بمشاركة ”عمورري“ مع فريق الأهلي السعودي أمام برشلونة، خلال المواجهة التي تجمع الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة يوم الـ 13 من الشهر الجاري.

وقال حماد في تصريحات لحساب النادي على ”تويتر“: ”مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم برئاسة غانم الهاجري أعلن ترحيبه بطلب الأهلي السعودي بمشاركة عموري في المواجهة مع بطل الليغا“.

وتابع حماد: ”عموري سيخضع لبعض الفحوص الطبية في مجمع إسباير الطبي بالدوحة قبل مشاركته في المباراة الودية“.

وأشار المشرف العام على فريق العين إلى أن المدرب زلاتكو منح عمر عبدالرحمن الموافقة بخصوص المشاركة مع الأهلي السعودي في مباراة برشلونة المقررة في الدوحة.

يذكر أن ”عموري“ قد حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا مع بداية الشهر الجاري، من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com