السعودية.. الجمهور يهاجم رئيس لجنة الحكام بسبب تصدر الهلال – إرم نيوز‬‎

السعودية.. الجمهور يهاجم رئيس لجنة الحكام بسبب تصدر الهلال

السعودية.. الجمهور يهاجم رئيس لجنة الحكام بسبب تصدر الهلال

المصدر: إرم نيوز

شنت الجماهير السعودية المنافسة للهلال السعودي هجوما كبيرا على عمر المهنا، رئيس لجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خاصة بعد تصدر الهلال صدارة دوري جميل بـ30 نقطة.

وشكك المغردون في الحكام الذين يتولون إدارة مباريات ”الزعيم“ ودشنوا هاشتاغا باسم ”#مهنا_حقق_للهلال_ما_تمنا“، في إشارة لعدم تعرض الفريق الأزرق لأخطاء تحكيمية تؤثر على مسيرته نحو الصدارة، في ظل تعرض الحكام السعوديين لهجوم كبير خلال الجولات الماضية في الدوري.

وكان المهنا، رفض الرد على أي حديث خرج من مسؤولي نادي النصر أو الرائد حول بعض الأخطاء التي يراها الناديان خلال مواجهتي الشباب مع النصر، والرائد والأهلي، أمس الأول، ضمن الجولة الـ12 من دوري جميل للمحترفين، وقال: ”الجميع يعرف أن لنا اجتماعاً شهرياً بحضور الإنجليزي هاورد ويب، مدير دائرة التحكيم، ونائبه مرعي العواجي، هنا نكاشف الحكام ونعلّق على أي خطأ وقع وخلافه، نحن لا نرد على أحد وأعلنّا ذلك منذ فترة، ردنا سيكون في اجتماعاتنا الشهرية فقط“.

وحول ما أثاره الحكم السابق عبدالله القحطاني، في أحد البرامج الرياضية، أن رئيس لجنة الحكام الرئيسة، ليس له علاقة بتكاليف الحكام، أشار المهنا: ”الجميع يعلم أن تكاليف الحكام تصدر من دائرة التحكيم بالتنسيق معنا، لن أذكر تفاصيل أخرى حتى لا يخرج هذا أو ذاك ويوزع اتهامات أخرى“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com