الاتحاد يهزم الفيصلي ويواصل مطاردة الهلال في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

الاتحاد يهزم الفيصلي ويواصل مطاردة الهلال في الدوري السعودي

الاتحاد يهزم الفيصلي ويواصل مطاردة الهلال في الدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

واصل الاتحاد مطاردته للهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم إثر تغلبه اليوم السبت على الفيصلي 4/2 خلال المباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة الثانية عشر والتي شهدت أيضًا فوز الخليج على الفتح بذات النتيجة.

وسجل أهداف الاتحاد فهد المولد ومحمود كهربا وأحمد العكايشي وفهد الأنصاري في الدقائق 26 و39 و64 و85 على الترتيب، فيما سجل هدفي الفيصلي لويس غوستافو وإيفيرالدو ستوم في الدقيقتين 11 و71.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يشار إلى أن هذا الفوز هو التاسع للاتحاد مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الهزيمة هي السابعة للفيصلي مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في 3.

وفي المباراة الثانية، فاز الخليج على مضيفه الفتح 4/2.

وسجل أهداف الخليج جادسون سانتوس وأداما فرانسوا وعلي العوجامي، من ضربة جزاء، ومحمد المطوع في الدقائق 36 و38 و77 والخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي الفتح أندري فيليبي ألفيس وحمد سعود الجهيم، من ضربة جزاء، في الدقيقتين 62 و89.

وشهدت المباراة طرد حمد الحمد لاعب الفتح في الدقيقة 68، وشافي الدوسري وعلي العوجامي لاعبي الخليج في الدقيقتين 51 والأخيرة من المباراة.

وأضاع ألكسندر لوبيز لاعب الخليج ضربة جزاء في الدقيقة 35.

ورفع الخليج رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الثالث للخليج هذا الموسم مقابل الخسارة في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما تعد هذه الهزيمة هي السادسة للفتح مقابل الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 5.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com