جمهور الهلال السعودي يدعم لاعبيه للاستمرار في الصدارة قبل لقاء الوحدة – إرم نيوز‬‎

جمهور الهلال السعودي يدعم لاعبيه للاستمرار في الصدارة قبل لقاء الوحدة

جمهور الهلال السعودي يدعم لاعبيه للاستمرار في الصدارة قبل لقاء الوحدة

المصدر: إرم نيوز

دشن جمهور الهلال السعودي هاشتاغا بعنوان ”#ويكند_وصدارة_وهلال“ لدعم فريقه قبل مواجهة الوحدة، غدا الخميس، من أجل استمرار الفريق في صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة حصدها من الفوز بتسع مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يحتل الوحدة المركز التاسع برصيد عشر نقاط حصدها من ثلاث مباريات والتعادل في مباراة والخسارة في سبع.

ويتطلع الهلال للفوز بهذه المباراة لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري والتي وصلت إلى أربع مباريات قبل هذه المباراة ، فيما يريد فريق الوحدة الخروج من دوامة الهزائم التي لحقت بالفريق في آخر مباراتين.

وطالب مدرب الفريق رامون دياز لاعبيه بتقديم كل ما لديهم خلال المباريات المقبلة في كل البطولات.

وقال دياز للاعبيه إن كل المباريات المقبلة، يجب أن تلعب بنظام بطولات الكؤوس أي أن الخسارة ستبعدنا عن تحقيق الأحلام والتطلعات هذا الموسم.

وأضاف: ”اللقاء المقبل أمام فريق الوحدة واحد من هذه اللقاءات فالفوز هو الأمر المطلوب أما أي شيء آخر فقد يفقدنا الصدارة وهي مباراة لا تقل أهمية عن لقائي الأهلي والشباب الماضيين“.

ومن جهة أخرى تسلم لاعب الهلال نواف العابد جائزة إذاعة ”Ufm“ لأفضل لاعب في الجولات الست الأولى من الدوري بعد حصوله على نسبة التصويت الأعلى بين الجماهير.

واستمراراً لتفاعل موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ مع الأحداث السعودية، كشف عن الوسوم الرياضية ”الهاشتاغات“ الأكثر تداولاً خلال عام 2016، التي استمرّ في تصدرها ”الهلال“، ليأتي بعده ”النصر“ ثانياً، ومن ثم الوسم الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2016، التي أقيمت الصيف الماضي في فرنسا، وأخيراً الأهلي رابعاً، والاتحاد خامساً.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com