برشلونة يبدأ التركيز على مواجهة الأهلي السعودي – إرم نيوز‬‎

برشلونة يبدأ التركيز على مواجهة الأهلي السعودي

برشلونة يبدأ التركيز على مواجهة الأهلي السعودي
Football Soccer - Barcelona v Real Madrid - Spanish La Liga Santander- Nou Camp Stadium, Barcelona, Spain - 3/12/16. Barcelona's Luis Suarez celebrates with team-mates after scoring their first goal during the "Clasico". REUTERS/Albert Gea

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انتهى الكلاسيكو بحلوه ومره وبدأ برشلونة في الاستعداد للمواجهات المقبلة التي ستبدأ، يوم الثلاثاء، بلقاء بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ثم السفر للقاء أوساسونا في الدوري قبل السفر للدوحة لمواجهة الأهلي السعودي وديا.

وشهد الكلاسيكو 98.485 متفرجا في ملعب ”كامب نو“ يوم السبت و645 مليون مشاهد عبر مختلف قارات العالم، بفضل تغطية إعلامية غير مسبوقة.

تضامن وعناق وروح رياضية

وقال موقع النادي الكتالوني على الإنترنت، إن الكلاسيكو هذه المرة أثرت عليه بشدة فاجعة فريق شابيكوينسي البرازيلي، الذي توفي أغلب لاعبيه وطاقمه الإداري والتدريبي في حادث تحطم الطائرة، التي كانت تُقل بعثة النادي إلى كولومبيا لمواجهة أتليتيكو ناسيونال في مدينة ميديلين ضمن ذهاب نهائي كأس سودامريكانا.

وقبل انطلاق المباراة بنحو ساعتين خطف نيمار الأنظار أمام مدخل الملعب لالتقاط صورة له، وهو يحمل قميص فريق مدينة شابيكو تعبيرًا منه عن انضمامه إلى الحداد الوطني الذي تشهده بلاده وتضامنًا مع عائلات الضحايا، بينما حذا حذوه بقية نجوم البلاوغرانا ونظرائهم من ريال مدريد قُبيل صافرة بداية الكلاسيكو، حيث وقف الجميع دقيقة صمت ترحمًا على أرواح أعضاء فريق شابيكوينسي الذين لقوا حتفهم في الحادث المأساوي، بينما نجا 6 فقط من الركاب البالغ عددهم 77 شخصًا.

من الكلاسيكو إلى الدوحة

وبدأ تركيز فريق لويس إنريكي على مباراة الثلاثاء ضد مونشنغلادباخ في ختام فعاليات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، إذ ضمن برشلونة تأهله إلى دور الستة عشر على الصدارة، قبل أن يحل ضيفًا على أوساسونا في الجولة الـ 15 من الليغا.

ومن ثم يشد الرحال إلى قطر لخوض مباراة ودية أمام الأهلي السعودي يوم الـ13 من ديسمبر، فعجلة الساحرة المستديرة لا تتوقف عن الدوران في برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com