حقيقة إجبار قائد النصر السعودي على الاعتزال – إرم نيوز‬‎

حقيقة إجبار قائد النصر السعودي على الاعتزال

حقيقة إجبار قائد النصر السعودي على الاعتزال

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفت مصادر قريبة الصلة بإدارة النصر السعودي وجود أي مخططات لإجبار قائد الفريق حسين عبدالغني على الاعتزال، مشددة على أن تواجد اللاعب في صفوف النصر أمر ضروري لخبرته الكبيرة في الملاعب إضافة لعلاقاته المتميزة مع الجميع.

وعن غياب اللاعب عن مباراة الفريق التي ستجمعه بالباطن في الجولة الحادية عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين، قال المصدر في تصريحاتٍ خاصة لـ“إرم نيوز“: ”حتى وإن غاب اللاعب فسيكون ذلك لإبعاده عن الضغوط الإعلامية التي يتعرض لها، ولكي يراجع نفسه من جديد“.

وكانت الصحف السعودية أفردت مساحات واسعة عن اللاعب وعن وجود مخططات لإجباره على الاعتزال عن طريق إبعاده عن المباريات ومنها مباراة الباطن والشباب المقبلتين.

بينما تعرض الحارس الثاني لفريق النصر، عبد الله العنزي لإصابة لم يستطع بسببها إكمال التدريبات.

وقال حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”‏أظهرت الفحوصات الطبية للعنزي أنها عبارة عن شد في العضلات السفلى للظهر يحتاج معها للعلاج والراحة لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة أيام“.

يذكر أن المدرب زوران لا يعتمد مؤخراً على العنزي كحارس أساسي، حيث يشارك الحارس حسين شيعان ويجلس العنزي كحارس احتياط.

ويلتقي النصر، فريق الباطن في مواجهة الجولة الـ11 من جميل، يوم الخميس المقبل، علماً بأن تلك المواجهة قد تحدث تغييرات فنية عدة في صفوف النصر حال تلقيه أي نتيجة سلبية.

ويحتل النصر المركز الثالث في دوري جميل برصيد 21 نقطة خلف الهلال المتصدر بـ 24 نقطة ثم الاتحاد برصيد 22 نقطة في حين يأتي الأهلي رابعا برصيد 19 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com