السعودية.. هل يرحل ”كهربا“ إلى العين الإماراتي – إرم نيوز‬‎

السعودية.. هل يرحل ”كهربا“ إلى العين الإماراتي

السعودية.. هل يرحل ”كهربا“ إلى العين الإماراتي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

رفض لاعب الوسط المصري محمود عبدالمنعم ”كهربا”، لاعب اتحاد جدة السعودي، الإفصاح عن وجهته المقبلة بعد أن ترددت الأنباء الأخيرة عن رغبة نادي العين الإماراتي بالتوقيع معه بعد انتهاء فترة إعارته مع فريقه الحالي.

وقال كهربا في تصريحات أبرزتها صحيفة ”الرياض“: ”حالياً أنا مُرتبط بعقد مع نادي الاتحاد لمدة عام واحد وبعد انتهاء مدة العقد سنرى ما سيحدث وسيتم خلالها تحديد وجهتي المقبلة“.

إلى ذلك، قدم رئيس الاتحاد حاتم باعشن شكره لجماهير فريقه التي حضرت وكانت مساندة للاعبين طوال فترات لقائهم أمام القادسية، مبدياً سعادته الكبيرة بتحقيق ثلاث نقاط ومواصلة المنافسة في البحث عن صدارة ترتيب ”دوري جميل“.

وقال: ”اللاعبون دخلوا المباراة بروح الانتصار وكانت لديهم العزيمة في تحقيق النقاط الثلاث خصوصاً بعد أن تعثرت الأندية المنافسة له وأصبحت الفرصة مهيئة بشكل أكبر في أن يكون فريقنا وصيفاً بعد تحقيق الفوز، لذا ظهرت الرغبة مع انطلاق صافرة البداية وكنا قريبين من تحقيق نتيجة أفضل من التي حصلنا عليها، ولكن الأهم والهدف الرئيس هو حصولنا على النقاط الثلاث“.

ووجه الرئيس رسالته إلى جماهير ناديه بعد المباراة، بقوله: ”شكراً جزيلاً للجماهير الوفية التي حضرت، كان لكم دور كبير في تحقيق الانتصار المستحق، أتمنى منكم الاستمرار في الدعم ولا تحرمونا من حضوركم بالمدرج فأنتم الرقم الصعب في الاتحاد والوقود للفريق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com