السعودية تعود لمنافسة الإمارات لاستضافة السوبر المصري
السعودية تعود لمنافسة الإمارات لاستضافة السوبر المصريالسعودية تعود لمنافسة الإمارات لاستضافة السوبر المصري

السعودية تعود لمنافسة الإمارات لاستضافة السوبر المصري

كشف اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن مفاجأة جديدة، حول المكان الذي سيستضيف، لقاء السوبر بين الأهلي المصري والزمالك، يوم 10 فبراير المقبل.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لـ"إرم نيوز": "عادت السعودية من جديد للمنافسة على استضافة مباراة السوبر المصرى، الذي يجمع الأهلي بطل الدوري في النسخة الماضية، والزمالك بطل كأس مصر".

وأضاف سويلم: "من المقرر أن تعقد إحدى الشركات جلسة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، للتنسيق لاستضافة السوبر المصري، يوم 10 فبراير المقبل في السعودية".

كان اتحاد الكرة، قد أعلن اقتراب السوبر من الإمارات، قبل أن تعود السعودية للمنافسة على استضافة السوبر، خلال الأيام الأخيرة، وأكد ثروت سويلم، أن الأمر لم يتم حسمه انتظارًا لجلسة الجبلاية مع الشركة السعودية.

من ناحية أخرى، وافقت وزارة الداخلية المصرية، على حضور الجماهير، للقاء مصر وتونس الودي، المقرر إقامته في شهر يناير المقبل، استعدادًا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وقال سويلم: "تلقَّى مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هاني أبوريدة، موافقة مبدئية من الجهات الأمنيّة، على حضور 30 ألف مشجع، للمباراة الودية بين منتخبي مصر وتونس".

وأضاف سويلم: "حدد مسؤولو اتحاد الكرة، يوم 8 من شهر يناير المقبل، موعدًا للقاء مصر وتونس الودي، المقرر أن يقام على ستاد القاهرة الدولي".

وتعد مواجهة الفراعنة ونسور قرطاج، بمثابة بروفة قوية لمنتخب مصر، قبل المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com