السعودية.. مسؤولو "الجوهرة" يرطبون أجواء لقاء النصر والاتحاد (صور)
السعودية.. مسؤولو "الجوهرة" يرطبون أجواء لقاء النصر والاتحاد (صور)السعودية.. مسؤولو "الجوهرة" يرطبون أجواء لقاء النصر والاتحاد (صور)

السعودية.. مسؤولو "الجوهرة" يرطبون أجواء لقاء النصر والاتحاد (صور)

وفرت إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" مكيفات صحراوية لدكة بدلاء فريقي الاتحاد والنصر، أمس الأحد، خلال مباراة الفريقين في الجولة التاسعة من دوري جميل للمحترفين، رغبة منهم في تلطيف الأجواء والرطوبة التي يحملها ملعب الجوهرة للاعبين قبل الجماهير.

وكان الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، طالب بضرورة توفير مكيف متنقل، للرطوبة الشديدة في الملعب ولبّت إدارة الملعب طلبه.

يُذكر أنّ مباراة النصر والاتحاد التي انتهت بفوز العالمي بهدف نظيف، أطاحت بالعميد من صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ ومنحتها لفريق الهلال، الذي حصد 3 نقاط، عقب فوزه على الرائد.

وارتفع النصر رصيده لـ21 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة، وتراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

وجاءت مباراة النصر والاتحاد في مقدمة اللقاءات الأكثر حضورًا جماهيريًا، في الجولة التاسعة من دوري جميل، حيث شهدت حضورًا مكثفًا من المدرجات، بعدما شاهدها 23038 شخصًا من الملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com