السعودية.. عبد الرحمن الدوسري يتألق في ”كلاسيكو“ الاتحاد والنصر – إرم نيوز‬‎

السعودية.. عبد الرحمن الدوسري يتألق في ”كلاسيكو“ الاتحاد والنصر

السعودية.. عبد الرحمن الدوسري يتألق في ”كلاسيكو“ الاتحاد والنصر

المصدر: إرم نيوز - خاص‎

خطف لاعب وسط نادي النصر السعودي الواعد عبد الرحمن الدوسري الأضواء خلال مباراة القمة أمام الاتحاد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في أول مشاركة له في التشكيل الأساسي مع الفريق الأول.

وأشرك المدرب الكرواتي زوران ماميتش، الدوسري البالغ من العمر 19 عامًا، أساسيًا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ”الجوهرة المشعة“، وحسمها ”العالمي“ بهدف نظيف، وكافأ اللاعب مدربه بتقديم أداء مذهل، ينبئ له بمستقبل كبير، بحسب المتابعين.

وتميز الدوسري بتمريراته الرائعة، والتي بلغت نسبة دقتها 96% بحسب إحصائيات المباراة، وبرز كذلك في افتكاك الكرة وإفساد هجمات الاتحاد، فضلًا عن تقديم تمريرات متقنة لزملائه في خط الهجوم.

وكان الدوسري قد شارك بديلًا في الجولة الثامنة مع النصر أمام الرائد، وظهر بمستوى مميز، وهو ما دفع المدرب للاعتماد عليه في مباراة اليوم أمام الاتحاد، رغم صعوبتها باعتبارها واحدة من أبرز مواجهات ”الكلاسيكو“ في الدوري السعودي.

وطالب مشجعو النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالاستمرار في الاعتماد على الدوسري خلال الفترة القادمة مشيرين إلى أنه سيكون أحد أبرز مواهب الكرة السعودية في الفترة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com