لماذا أشعل وليد الفراج غضب الشارع الرياضي السعودي؟ (فيديو)

لماذا أشعل وليد الفراج غضب الشارع الرياضي السعودي؟ (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

شنَّ الإعلامي الرياضي، وليد الفرّاج، هجومًا حادًا، ضد عدد من المتعصبين عبر موقع :تويتر“، الذين أرجعوا سبب خسارة المنتخب للجنة التوثيق، وطالبوا حينها بإقالة سمو الأمير عبد الله بن مساعد، مشيرًا إلى أنّهم ضعفاء ولا يملكون القرار.

وأعرب ”الفراج“ عن استيائه من الحملة التي ظهرت اليوم عبر تويتر في الوقت الذي كان من المفترض أنْ يقفوا مع المنتخب ويساندوه.

”الفرّاج“ أوضح أنْ سبب هجومه هو التعصُّب الذي أتى من البعض في غير مكانه ووقته، والذين طالبوا بإقالة عبد الله بن مساعد، قبيل مباراة المنتخب الوطني واليابان، ومن جهة أخرى أرجعوا خسارة المنتخب بسبب لجنة التوثيق التي زعموا أنّها كان لها أثر سيئ على اللاعبين.

وتابع ”الفرّاج“ هجومه الحاد عبر حسابه بـ“سناب شات“ بأن البعض من المشجعين لديه مشكلة مع نادي الهلال، وطالبهم بعدم خلط الأمور والوقوف مع المنتخب الوطني، وأنْ لا يكونوا سببًا رئيسا للتعصب، في حين ختم حديثه بأنهم ضعفاء ولا يملكون القرار، وهو ما أغْضب الجماهير النصراوية تحديدًا.

ودشن المغردون هاشتاغا باسم ”#الفراج_يوجج_غضب_الشارع_الرياضي“، وقد انقسم المغردون إلى قسمين، الأول هو مؤيد إلي ما قاله وليد الفراج، والنصف الآخر معارض وغاضب من الكلمات التي قالها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com