ماذا فعل نجم المنتخب السعودي لحكم مباراة اليابان؟ (فيديو)

ماذا فعل نجم المنتخب السعودي لحكم مباراة اليابان؟ (فيديو)

رفض حسن معاذ، نجم المنتخب السعودي، مصافحة حكم مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الياباني، الحكم السنغافوي محمد تقي، عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الياباني بهدفين لهدف، اعتراضًا منه على الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها وتسببت في هزيمة الأخضر السعودي.

وكان المنتخب الياباني تغلب على المنتخب السعودي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما، ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب سايتاما، وسط أخطاء تحكيمية مؤثرة في نتيجة المباراة منها احتساب ركلة جزاء ظالمة للمنتخب الياباني جاء منها الهدف الأول.

وشهد الوسط الرياضي السعودي حالة من الغليان ضد حكم المباراة، الذين اتهموه بأنه السبب في هزيمة منتخب بلادهم، بعدما احتسب ركلة جزاء ظالمة في نهاية الشوط الأول جاء منها الهدف الأول لليابانيين، إضافة لإشهاره البطاقة الحمراء في وجه أسامة هوساوي، قائد الأخضر، بعد أن ناقشه في أحد قراراته.

وقدم المنتخب التايلاندي هدية من ذهب للسعوديين، بعد أن تعادل مع نظيره الأسترالي، اليوم، بهدفين لكل منهما لحافظ الأخضر السعودي على صدارته برصيد 10 نقاط متفوقاً على الياباني بفارق الأهداف، حيث يملك نفس الرصيد هو الآخر، في حين تراجع المنتخب الأسترالي للمركز الثالث برصيد 9 نقاط.