دفاع المنتخب السعودي يقلق لاعبي اليابان

دفاع المنتخب السعودي يقلق لاعبي اليابان

اعتبر عدد من لاعبي المنتخب الياباني مثل أوكازاكي، نجم ليستر سيتي، وهوندا، نجم الميلان، أن أقوى خط في صفوف المنتخب السعودي هو الدفاع، الذي يقوده اللاعبان أسامة وعمر هوساوي، مشددين على أن هناك أخطاء لدى بعض اللاعبين منها عدم القدرة على الاحتفاظ بالكرة بالشكل المناسب.

وتابع اللاعبان في تصريحاتهما للصحف اليابانية: “تلقينا معلومات بشأن استحواذ اللاعبين على الكرة وكيف أنهم لا يقومون بهذا الأمر بالصورة اللازمة، وعليه فإننا سنعمل جاهدين على استغلال هذا الأمر”.

من جهة أخرى، طمأن اللاعب شينغي كاغاوا، نجم بروسيا دورتموند الألماني، جماهير بلاده بشأن الإصابة التي كان يعاني منها، حيث أكد أنه تعافى تماماً منها وأنه بات جاهزاً تماماً للمشاركة في لقاء الغد، أمام المنتخب السعودي في مباراة الجولة الخامسة لتصفيات المونديال بين الفريقين.

وكانت تقارير قد تحدثت عن أن المدرب خليلوزيتش لن يُشرك لاعب وسط ميلان الإيطالي كيسوكي هوندا بشكلٍ أساسي، لعدم رضاه عن المستوى الذي قدمه اللاعب المباريات الماضية، آخرها كانت أمام عمان، وعلق هوندا على هذه الأحاديث، قائلاً: “أحترم تصريح خليلوزيتش أيّاً كان، حتى لو وضعني على دكة البدلاء، وأتطلع للمعركة الحاسمة أمام المنتخب السعودي”.