خطأ فادح من صحيفة “سبورت” الكاتالونية تجاه الأهلي السعودي (صورة)

خطأ فادح من صحيفة “سبورت” الكاتالونية تجاه الأهلي السعودي (صورة)

ارتكبت صحيفة “سبورت” الكاتالونية خطأ فادحا خلال الإعلان عن المواجهات الودية المرتقبة لفريق برشلونة الإسباني.

ووضعت الصحيفة شعار النادي الأهلي الإماراتي بدلا من الأهلي السعودي، والذي من المقرر أن يقابله الفريق الكاتالوني في ديسمبر المقبل.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها ستستضيف كلا من نادي برشلونة الإسباني وفريق الأهلي السعودي في مباراة ودية بين الفريقين في الدوحة.

وتعتبر الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لكل من الفريقين اللذين سيلعبان مباراة ودية على أرض استاد ثاني بن جاسم (ملعب الغرافة) في الدوحة، في يوم الثلاثاء الموافق الـ 13 من ديسمبر 2016.

وتحظى المباراة المرتقبة باهتمام عشّاق كرة القدم ومشجعي الناديين، خصوصاً من المملكة العربية السعودية موطن النادي الأهلي.

وفاز النادي الأهلي السعودي هذا العام بدوري المحترفين للمرة الأولى من 32 عاما، كما فاز الفريق بكأس الملك وكأس السوبر السعودي وجاء بالمركز الثاني في كأس ولي العهد. في حين فاز نادي برشلونة بالدوري الإسباني للمرة الـ23 هذا العام، وكأس كوبا ديل ري، وهو حامل لقب بطولة الفيفا لكأس العالم للأندية.. كما فاز النادي بالثلاثية من الدوري الإسباني ونال لقب بطل كأس كوبا ديل ري ودوري أبطال أوروبا في الموسم 2014/2015.

وفي أكتوبر 2014 أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن رعايتها لفريق نادي الأهلي السعودي لثلاثة مواسم، كما أعلنت في بداية العام الحالي عن تمديدها لرعاية فريق نادي برشلونة الرياضي لموسم آخر واستمرار الشراكة حتى يوليو 2017.