إعلان قائمة السعودية لمواجهة اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال
إعلان قائمة السعودية لمواجهة اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديالإعلان قائمة السعودية لمواجهة اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال

إعلان قائمة السعودية لمواجهة اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء قائمة الفريق للمباراة المرتقبة أمام نظيره الياباني في 15 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويحل المنتخب السعودي ضيفا على نظيره الياباني على ملعب مدينة سايتاما في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات.

ويبدأ لاعبو المنتخب السعودي معسكرًا مغلقًا في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بمدينة الرياض وبعدها يتوجه الفريق إلى العاصمة اليابانية طوكيو للدخول في معسكر إعدادي قبيل المباراة.

وغاب عن القائمة الحارس الأساسي ياسر المسيليم الذي أصيب خلال مباراة فريقه الأهلي أمام النصر في الدوري السعودي.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته التي تضم اليابان وأستراليا والعراق وتايلاند والإمارات برصيد عشر نقاط جمعها بتحقيقه الفوز أمام تايلاند والعراق والإمارات والتعادل أمام أستراليا.

وضمت القائمة التي أعلنها فان مارفيك 25 لاعبًا هم:

في حراسة المرمى : عساف القرني ووليد عبدالله ومحمد العويس.

وفي الدفاع : محمد البريك وعمر هوساوي وحسن معاذ وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومنصور الحربي وياسر الشهراني.

وفي خط الوسط : عبدالملك الخيبري وشايع شراحيلي وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعوض خميس وحسين المقهوي ويحيى الشهري وتيسير الجاسم ونواف العابد وسلمان المؤشر.

وفي الهجوم : فهد المولد وناصر الشمراني ونايف هزازي ومحمد السهلاوي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com