لاعبا النصر والهلال السابقان قد يكرران تجربة تيغالي في الإمارات
لاعبا النصر والهلال السابقان قد يكرران تجربة تيغالي في الإماراتلاعبا النصر والهلال السابقان قد يكرران تجربة تيغالي في الإمارات

لاعبا النصر والهلال السابقان قد يكرران تجربة تيغالي في الإمارات

يبدو أن نجمي النصر والهلال السعوديين السابقين سيعيدان تجربة هداف الشباب السابق ومهاجم الوحدة الإماراتي الحالي، الأرجنتيني سيبستيان تيغالي.

وسجل البولندي أدريان، لاعب النصر السعودي السابق، مع الشارقة، حتى الآن، في مسابقتي الدوري والكأس بالإمارات 6 أهداف وصنع 3 في عدد مباريات لم تتجاوز الثمانية، فيما ظهر البرازيلي ألميدا، المنتقل حديثا من صفوف الهلال إلى الجزيرة الإماراتي، في أول مباراة له مع فريقه أمام بني ياس بشكل رائع، حيث سجل هدفين من أصل خمسة سجلها لاعبو الجزيرة في المباراة.

وكان أدريان هو من طلب الرحيل عن النصر، بعد أن شارك مع الفريق في تحقيق لقب الدوري، حيث طالبت الجماهير برحيله بعد تذبذب مستواه، في حين رحل ألميدا عن الهلال بسبب ظهوره بمستويات متذبذبة مع الزعيم.

ويعد الأرجنتيني تيغالي، الذي لعب لأندية الاتفاق والشباب في الدوري السعودي، المهاجم الأكثر نجاحًا في الإمارات بعد انتقاله من الشباب بمبلغ كبير وقتها وصل لنحو 3 ملايين دولار.

ونجح الارجنتيني في حفر اسمه في قوائم الهدافين تدريجيا، حيث احتل في عامه الأول مع الوحدة المركز الثاني برصيد 26 هدفًا خلف مهاجم العين الغاني أساموه جيان، بفارق ثلاثة أهداف، ثم تقهقر تيغالي في العام الذي بعده للمركز السادس في قائمة هدافي الدوري الإماراتي برصيد 16 عامًا ، وفي الموسم الماضي عاد سبستيان أكثر قوة بتسجيله 25 هدفًا اعتلى فيها صدارة هدافي الدوري الإماراتي للمرة الأولى، ويحتل الأرجنتيني في الوقت الحالي المركز الرابع في ترتيب الهدافين بتسجيله أربعة أهداف في أول خمس جولات من دوري الخليج العربي الإماراتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com