رئيس الشباب السعودي: يكرهون سامي الجابر ويضخمون أخطاءه

رئيس الشباب السعودي: يكرهون سامي الجابر ويضخمون أخطاءه

قال عبدالله القريني، رئيس نادي الشباب السعودي، إن هناك بعض الإعلاميين ممن يكرهون المدرب سامي الجابر ويعملون على تصيد الأخطاء له لتضخيمها.

ووجه رئيس الشباب عتابا ضد جماهير ناديه بسبب عدم الحضور في مباراة الفتح السعودي الأخيرة، التي انتهت بفوز ناديه بهدفين دون رد في مباراة الجولة السابعة من المسابقة.

وأضاف في تصريحاته الإذاعية لبرنامج “قوول” عن غياب اللاعب أحمد عطيف، مشددًا على أنه من أبناء النادي وغيابه كان بسبب الإصابة فقط.

وعن المدرب سامي الجابر، أشار:”سامي أخطأ وتمت معاقبته، واعتراضنا هو أن يدون في التقرير (دخوله أثر على سير المباراة)”.

وأضاف :” ‫خطأ ‫سامي الجابر تم استغلاله من بعض الإعلاميين وتضخيمه بشكل غريب”.

وكان الجابر نزل لأرضية ملعب المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد وانتهت بفوز الشباب، وتعرض الجابر على إثر ذلك لعقوبة الإيقاف مباراتين.

إلى ذلك، تناقلت الجماهير السعودية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو من برنامج “أكشن يا دوري” يستعرض فيه انفعالات الجابر في مباراة فريقه الشباب أمام الفتح.

وكانت مباراة الفريق أمام الفتح في الجولة السابعة من المسابقة كانت قد انتهت بفوز الشباب بهدفين دون رد، مما جعل الفريق يرتقي للمركز الرابع في الدوري برصيد 14 نقطة من أربع مباريات فوز وتعادلين وهزيمة وحيدة، إذ يتأخر الفريق عن الاتحاد صاحب المركز الأول بنقطتين فقط.

وحقق الجابر فوزه الثالث على التوالي والرابع في الدوري السعودي بعد تغلبه على الفتح 2/0 ضمن الجولة السابعة حيث أثنى العديد من النقاد الرياضيون على ما يقدمه المدرب مع الشباب متمنيين له نجاحاً في تجربته مع الشباب حيث قالوا أنه ليس نجاحاً للجابر فححسب بل للمدرب السعودي بصفة عامة.

وكان المدرب قد تعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين بسبب نزوله لأرضية ملعب مباراة فريق قبل الماضية أمام الاتحاد في الجولة الساديسة من المسابقة.