ماذا قال مدرب الهلال الجديد في أول مؤتمر صحفي؟

ماذا قال مدرب الهلال الجديد في أول مؤتمر صحفي؟

المصدر: الرياض ـ إرم نيوز

رحب سامي أبوخضير، أمين عام نادي الهلال السعودي، برامون دياز، المدرب الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي، اليوم الأربعاء، متمنيًا له التوفيق في مسيرته مع الفريق، وأن يحقق البطولات مع الهلال.

وذكر أبوخضير، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم لتقديم المدرب الجديد، أن دعم جماهير الهلال ووقوفها الدائم مع الفريق سيكون سببًا -بعد توفيق الله- في إسعادهم خلال المنافسات المقبلة.

من جهته، قدم دياز شكره للجميع على حضورهم، معبرًا عن سعادته على الفرصة الكبيرة التي منحت له بالإشراف على الفريق، حيث قال ”أعلم أن الهلال أكبر نادٍ في المملكة، والطريقة التي نعرفها جيدًا، وتحقّق لنا الانتصارات هي العمل الشاق، وأنا رأيت على أرض الواقع لاعبين يمتلكون إمكانات كبيرة، ولذلك تمكنوا من الوصول إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس ولي العهد، وتصدروا ترتيب بطولة الدوري“.

وأوضح دياز ”ما أعرفه أن العمل الشاق ينتظرنا في قادم الأيام، ونحن على علم كامل بأننا سنلعب مباراة هامة للغاية أمام الاتحاد بعد غد الجمعة، والفريق في حالة نفسية رائعة، واللاعبون يمتلكون ثقة عالية بأنفسهم“.

وأشار دياز إلى أنه حضر إلى نادٍ كبير ومعروف، وسيسعى لتقديم كرة قدم جميلة مع الفريق، ذاكرًا أن أبرز الأسباب التي جعلته يقبل عرض الهلال يتمثل في اسم النادي وإنجازاته وبطولاته، مضيفا أنه سيبذل كل ما في وسعه لتقديم عمل يرضي طموحات الجماهير ومجلس الإدارة.

وعن قصر مدة إشرافه على الفريق قبيل مباراة الاتحاد، أجاب دياز “ أريد أن أشرف على الفريق، فالنادي تعاقد معي لكي أتحمل المسؤولية، وفي فترة إشرافي على منتخب باراجواي.. كان لدي يومين عمل؛ للتحضير لأي مباراة، وأتطلع وأنتظر أن يقدم الفريق مباراة قوية وجميلة أمام الاتحاد“.

من جانبه، شدد ناصر الشمراني، لاعب الهلال، على أهمية حضور الجماهير في مواجهة الاتحاد في المرحلة السابعة لبطولة الدوري السعودي.

وتمنى أن تشهد المباراة حضور جماهير الهلال، والوقوف بجانب الفريق، مشيرًا إلى أن مبارياتهم مع الاتحاد دائمًا ما تكون جميلة كونها كلاسيكو الكرة السعودية، معربًا عن أمله في أن يكون هو وزملاؤه في الموعد، وأن يظهر الفريق بصورة جيدة، ويحقق الانتصار في المباراة الأولى التي يشرف فيها المدرب الجديد على الفريق.

يذكر أن الهلال يتربّع حاليا على صدارة البطولة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه الاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة