دياز يصل السعودية لقيادة الهلال.. ويؤكد: هدفي المنافسة على كل البطولات حتى الودية

دياز يصل السعودية لقيادة الهلال.. ويؤكد: هدفي المنافسة على كل البطولات حتى الودية

وصل، مساء الأحد، إلى العاصمة السعودية الرياض، الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة الدفة الفنية لنادي الهلال السعودي، خلفا للأوروغوياني غوستافو ماتوساس.

وبث الحساب الرسمي للنادي العاصمي خبر وصول المدرب الجديد، وكتب: “وصل قبل قليل مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني رامون دياز، وذلك لقيادة الدفة التدريبية للفريق في المنافسات المقبلة”.

وكانت الإدارة الهلالية  أقالت الشهر الفائت الأوروغوياني غوستافو ماتوساس بعد مرور 4 جولات دورية، حيث كسب خلالها مواجهات الباطن والقادسية والتعاون، بينما خسر مواجهة الاتفاق، وما قبلها كأس السوبر اللندني أمام أهلي جدة.

وقال دياز في تصريحات لصحيفة “الرياض”، إن أهدافه مع الفريق هي المنافسة على أي بطولة يخوضها، مشددا: ” أعتقد أن أي بطولة يخوضها الفريق تعتبر مهمة جدا بالنسبة لنا وسنسعى للفوز والظهور بالأداء المطلوب حتى لو كانت بطولة ودية”.

 وأبدى دياز سعادته بخوض هذه التجربة التي وصفها بالمختلفة، وقال: “سعيد جداً بحضوري للهلال، وسأبدأ مهمة جديدة ينتظرني خلالها تحد مقبل مع الهلال الذي يعد أحد أكبر وأفضل الأندية السعودية وعلى مستوى القارة الآسيوية، ولدي حماسة كبيرة لهذه التجربة الجديدة والمهمة”.

وعن أبرز الأمور التي دعته للموافقة على عرض الهلال، قال: “الهلال ناد كبير على مستوى القارة ويملك جمهورا مدهشا وقاعدة جماهيرية كبيرة سمعت عنها وشاهدتها بحضور 65 ألف متفرج في الكثير من المباريات وهذا من أهم الأسباب التي دعتني للموافقة إضافة إلى العرض المادي المغري بالتأكيد، وستكون تجربة جيدة لكل الأطراف”.

وعن متابعته للفريق الفترة الماضية، أوضح: “تابعت الكثير من المباريات خصوصا آخر 12 مباراة، قمت بدراسته بشكل جيد وأرى أنه يمتلك عناصر مميزة ومواهب لديها الإمكانات، ونحن نسعى أن نكون إضافة للفريق ونتعاون من أجل إظهاره بالشكل المأمول”.