النصر يكبّد الأهلي مرارة الخسارة الثانية بالدوري السعودي

النصر يكبّد الأهلي مرارة الخسارة الثانية بالدوري السعودي

بهدف سجله فيكتور أيالا قبل النهاية بدقائق، انتزع النصر فوزًا غاليًا 1/0 على أهلي جدة اليوم الجمعة في المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم ليوجه النصر لطمة جديدة إلى حامل اللقب.

واستعاد الوحدة نغمة الانتصارات في المسابقة وحقق فوزًا غاليًا 3/1 على مضيفه الاتفاق بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضًا فوز الرائع على الفيصلي 1/0 وتعادل الباطن مع القادسية 1/1.

على استاد “الملك فهد الدولي” بالعاصمة الرياض، أهدر أيالا ضربة جزاء للنصر في الدقيقة 8 قبل أن يعوض الفريق عن هذه الضربة الضائعة بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 83 لينتزع النقاط الثلاث للمباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 12 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث فيما تجمد رصيد الأهلي عند 10 نقاط في المركز الخامس علما بأنها الهزيمة الأولى له في لقاءات النصر منذ نحو 3 سنوات.

ورفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط حيث كان الفوز اليوم هو الثاني له في المسابقة وهو الأول له بعد 4 هزائم متتالية ليتقدم الفريق إلى المركز العاشر ويتجمد رصيد الاتفاق عند 10 نقلط في المركز الخامس.

وبادر الوحدة بالتسجيل في المباراة عن طريق مختار فلاته في الدقيقة 35 ورد الاتفاق بهدف أحرزه مرعي المقعدي في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني، سجل بدر الشهراني وفلاتة هدفين آخرين للوحدة في الدقيقتين 63 و68 ليحقق الفريق الفوز الغالي.

وانتزع الرائد فوزًا غاليًا ومتأخرًا على الفيصلي بهدف سجله عبدالكريم القحطاني في الدقيقة 82 ليرفع الرائع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع وتجمد رصيد الفيصلي عند 8 نقاط في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى اليوم، استغل الباطن النقص العددي في صفوف ضيفه القادسية وانتزعه التعادل الثمين 1/1 ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن مقابل 3 نقاط للقادسية في المركز الأخير علمًا بأن التعادل اليوم هو الثالث للقادسية في المسابقة حيث حصد الفريق النقطة الأولى له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وتقدم القادسية بهدف مبكر للغاية سجله بيسمارك فيريرا في الدقيقة 7 ولكن طرد زميله سعد عبدالأمير في الدقيقة 59 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ساعد الباطن في تحقيق التعادل بالهدف الذي سجله أحمد حمودي في الدقيقة 69.