هل يطيح دياز باثنين من أجانب الهلال السعودي؟

هل يطيح دياز باثنين من أجانب الهلال السعودي؟

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة الهلال السعودي إن المدير الفني الجديد الأرجنتيني رامون دياز قد أسقط من حساباته اللاعب الأوروغوياني ميليسي بعد مشاهدة عدة شرائط للنادي السعودي عقب موافقته على تولي مهمة الهلال الفنية خلفاً للأوروغوياني ماتوساس الذي تمت إقالته مؤخراً.

وبحسب تلك المصادر فإن المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني سيتم منحه فرصة أخرى حتى موعد فترة الانتقالات الشتوية القادمة حيث فشل اللاعب حتى الآن في تقديم ما يرضي طموحات الهلاليين.

وكشفت تلك المصادر عن أن المدير الفني الجديد رامون دياز قد أبلغ الإدارة بعدم رغبته في استمرار اللاعب نيكولاس ميليسي، وحاجته إلى التعاقد مع مدافع آسيوي في فترة التسجيل الشتوية، على أن يكون حاضراً مع الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا عام 2017.

يذكر أن الهلال بهؤلاء الأجانب لن يكون قادراً على الاستفادة منهم بالشكل الكاف كونه لن يستطيع الدفع بهم جميعاً في البطولة الآسيوية القادمة والتي تنص لوائحها على ضرورة تواجد لاعب آسيوي مع الفريق .

يذكر أن أجانب الهلال هم ثلاثة لاعبين من أصحاب الجنسية البرازيلية وهم كارلوس إدواردو وتياغو ألفيش وليو بوناتيني ولاعب المحور الأوروغوياني نيكولاس ميليسي.