السعودية.. مستجدات تؤدّي لتأجيل مؤتمر الاتحاد

السعودية.. مستجدات تؤدّي لتأجيل مؤتمر الاتحاد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد عن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر إقامته يوم غد الثلاثاء، لاستعراض وتسليط الضوء على جملة المواضيع المتعلقة بالنادي على حسب ما جاء في البيان الاتحادي السابق.

وقال الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي(تويتر): “تقرر تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مزمعًا إقامته يوم غد الثلاثاء لمجلس إدارة نادي الاتحاد، بعد أن طرأت بعض المستجدات التي استدعت التأجيل”.

من جهة أخرى، أعلن حاتم باعشن رئيس النادي عن أسباب غياب المحترف التونسي أحمد العكايشي عن لقاء التعاون الأخير حيث قال: “اللاعب سيكون في جدة خلال اليومين المقبلين بعد أن تفاهمنا معه، وسيحصل على حقوقه المالية المتأخرة، وهي عبارة عن (رواتب شهرية)” .

وحول ما يتردد عن استقالته من رئاسة النادي بسبب الظروف الصحية لزوجته، قال: “لن أستقيل، وسأستمر إلى نهاية الفترة التي كلفت بها، وسفري سيكون في فترة التوقف المقبلة للدوري، وسيكون عمر أحمد مسعود هو المُكلّف”.

وكان الرئيس الاتحادي قد كشف في تصريحات أن عدم الحصول على الرخصة الآسيوية يأتي بسبب المطالبات المادية التي بلغت أكثر من 35 مليون ریال تشمل مستحقات لاعبين محليين وأجانب.

وأعلن باغشن أنه خلال المؤتمر الصحافي سيتم إيضاح كل هذه الأمور، وسوف يضع الحقيقة أمام الرأي العام، لكي يعرف من هو المتسبب بهذه الديون الغريبة والضخمة.