السعودية.. الاتحاد يمنع مدربه السابق من التعاقد مع السيلية القطري
السعودية.. الاتحاد يمنع مدربه السابق من التعاقد مع السيلية القطريالسعودية.. الاتحاد يمنع مدربه السابق من التعاقد مع السيلية القطري

السعودية.. الاتحاد يمنع مدربه السابق من التعاقد مع السيلية القطري

قالت تقارير صحفية رومانية إن نادي الاتحاد السعودي يمنع مدربه السابق فيكتور بيتوركا من الانضمام لفريق السيلية القطري الذي يرغب بشدة في التعاقد معه لانتشاله من نتائجه المتدهورة في الوقت الحالي إذ يحتل الفريق المركز الثاني عشر في المسابقة.

وأوضحت الصحف الرومانية أن المدرب بيتوركا يتمتع بسمعة محترمة في منطقة الخليج وأن المدرب بالفعل أنهى جزءًا كبيرًا من المفاوضات مع النادي القطري لكن النزاع القائم حاليًا بين المدرب والفريق السعودي بشأن مستحقاته يؤجل إتمام الاتفاق مع السيلية.

وكان بيتوركا قد تولى تدريب الاتحاد في صفقة شغلت الوسط الرياضي كثيرًا لكنه لم يقدّد إضافة كبيرة مع الفريق ورحل عقب نهاية الموسم قبل الماضي ثم عاد من جديد بديلًا لمواطنه لازلو بولوني لكنه أيضًا لم يقدم أي جديد ثم رحل عن الفريق شاكيًا العميد للفيفا بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

ويتخوف المدرب بيتوركا من التعاقد مع السيلية الذي عرض عليه مليون يورو نظير التعاقد معه لنهاية الموسم فقط، خوفًا من أن يؤثر تعاقده مع النادي القطري على شكواه في الفيفا التي يطالب من خلالها بمستحقاته من الاتحاد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com