غروس يأمل أن يبدأ من حيث انتهى في الأهلي السعودي
غروس يأمل أن يبدأ من حيث انتهى في الأهلي السعوديغروس يأمل أن يبدأ من حيث انتهى في الأهلي السعودي

غروس يأمل أن يبدأ من حيث انتهى في الأهلي السعودي

يأمل كريستيان غروس، المدرب العائد لتدريب الأهلي، حامل لقب دوري المحترفين السعودي، أن يبدأ من حيث انتهى مع الفريق عندما يواجه القادسية، يوم السبت.

ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد سبع نقاط من 4 مباريات متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

وقرر غروس الرحيل عن تدريب الأهلي بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي ليتعاقد الفريق مع البرتغالي جوزيه غوميز.

وفاز الفريق بأول مباراتين في الدوري تحت قيادة غوميز، لكنه حصد نقطة واحدة في المباراتين التاليتين لتقرر إدارة النادي الانفصال عن المدرب البرتغالي وعودة غروس.

وقال غروس: "تلقيت العديد من العروض، لكني فضلت العودة إلى الأهلي بعد الإنجازات التي حققتها معه، أنا سعيد بالعودة بعد فترة قصيرة ورحيلي كان لأسباب خاصة".

وأضاف: "نحتاج إلى مساندة الجماهير وبث الحماسة في اللاعبين خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "يجب أن نكون جاهزين لمواجهة القادسية فنيا وبدنيا".

وستكون مواجهة الهلال ضد الفيصلي هي الأولى في الدوري لماريوس سيبيريا، المدرب المؤقت للهلال، بعد رحيل غوستافو ماتوساس.

وأقال الهلال صاحب المركز الثالث بتسع نقاط المدرب القادم من أوروغواي رغم الفوز على القادسية، لكن الخلاف كان بعد الهزيمة أمام الاتفاق بداعي إشراك لاعبين في غير مراكزهم واستبعاد مجموعة أخرى رغم جاهزيتهم.

لكن المواجهة لن تكون سهلة بعد الأداء الجيد الذي يقدمه الفيصلي، حيث لم يخسر أي مباراة في الدوري هذا الموسم، لكنه تعادل مرتين، ويحتل الفيصلي المركز الرابع بثماني نقاط.

وعانى الهلال في مواجهة الفيصلي في الموسم الماضي، إذ انتصر في المباراة الأولى بهدف لياسر القحطاني في الدقيقة 87 قبل أن يتعادلا في مايو/آيار الماضي.

ويسعى الاتحاد المتصدر بعشر نقاط، غدا الجمعة، للعودة للانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية عندما يواجه التعاون صاحب المركز التاسع بأربع نقاط.

ويلعب الفتح ضد الاتفاق، غدا الجمعة، والباطن ضد الرائد والخليج ضد الشباب، بينما يلعب الوحدة أمام النصر، يوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com