مارفيك: تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا بات قريبًا
مارفيك: تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا بات قريبًامارفيك: تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا بات قريبًا

مارفيك: تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا بات قريبًا

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي، أن التأهل لكأس العالم بات قريبا، وذلك بعد الفوز الذي حققه المنتخب السعودي على الإمارات، الثلاثاء، بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018).

وأضاف، في المؤتمر الصحفي، بعد نهاية اللقاء: "أهنئ اللاعبين على ما قدموه خاصة في الشوط الثاني، ولا زلت أكررها نحن قريبون من التأهل لكأس العالم".

وقال مارفيك: "في بداية المباراة، لم أكن راضيا عن المستوى الذي ظهر به الفريق واللاعبون، ولكن بعد مرور 25 دقيقة استطعنا العودة وتنفيذ الخطة بالضغط على الخصم واللعب كفريق واحد".

وأوضح مارفيك أنه يسعى لزيادة الانسجام بين اللاعبين لبناء فريق مميز.

وتتصدر السعودية المجموعة الثانية بعشر نقاط حيث حققت الفوز في الجولة الأولى أمام تايلاند 1 / صفر بالرياض وفي الجولة الثانية هزمت العراق 2 / 1 بماليزيا وتعادلت أمام أستراليا 2 / 2 في الجولة الثالثة بجدة، قبل أن تسحق الإمارات بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة.

وعن مباراة اليابان في الجولة المقبلة، قال مارفيك: "مباراة اليابان ستكون بطابع خاص، ونحاول أن نرسم لنا طريقة تكون معتمدة لدينا".

وأبدى الهولندي مارفيك سعادته بعدم خسارة المنتخب خلال المباريات الماضية في التصفيات، مبينا أن الإعداد كان كافيًا للظهور بهذا الشكل.

وأكد مارفيك عدم جاهزية المهاجم محمد السهلاوي، إذ لم يتم إعداده لخوض لقاء الإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com