هل يُنافس هدف فهد المولد على جائزة بوشكاش؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل يُنافس هدف فهد المولد على جائزة بوشكاش؟ (فيديو)

هل يُنافس هدف فهد المولد على جائزة بوشكاش؟ (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تداولت الجماهير الرياضية السعودية فيديو الهدف الرائع الذي أحرزه فهد المولد، لاعب المنتخب، في شباك الإمارات، خلال مواجهة المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقارنت الجماهير بين هدف المولد، وهدف الهولندي فان باستن، وطالب ماجد الخليفي، محلل قناة الكأس، بأن يتم ترشيح هدف اللاعب السعودي ضمن جائزة بوشكاش لأجمل هدف هذا العام.

وقال المولد عقب المباراة: ”كل ما حدث توفق من الله وزملائي، ألف مبروك للجمهور الذي ساندنا، وحظ أفضل للمنتخب الإماراتي الشقيق“.

وأضاف: ”المدرب طالبني باللعب كمهاجم، والحمدلله على الهدف هو توفيق من الله وتوجهيات المدرب، والحمدلله على الصدارة للوصول إلى مونديال روسيا 2018“.

وتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بعدما فاز على ضيفه الإماراتي 3 /صفر اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجوهرة المشعة في جدة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

ورفع المنتخب السعودي رصيده في الصدارة إلى عشر نقاط بفارق نقطتين أمام أستراليا وثلاث نقاط أمام اليابان فيما يحل الأبيض الإماراتي برصيد ست نقاط في المركز الرابع.

وفازت السعودية على تايلاند /1صفر والعراق 1/2 وتعادلت مع أستراليا 2 2/ في أول ثلاث جولات من التصفيات فيما فاز المنتخب الإماراتي على اليابان في الجولة الأولى 1/2 ثم خسرت أمام أستراليا بهدف نظيف وفازت على تايلاند 1/3.

وخاض المنتخب السعودي 12 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك ولم يتعرض خلالها لأي خسارة حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاثة وسجل الفريق 37 هدفا في تلك المواجهات واهتزت شباكه خمس مرات.

وشاركت السعودية أربع مرات متتالية في كأس العالم بين عامي 1994 و2006 لكن شمس الفريق لم تسطع في المونديال منذ عشرة أعوام، فيما شارك المنتخب الإماراتي مرة واحدة من قبل في المونديال جاءت في نسخة عام .1990

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com