لقطتان من مباراة السعودية وأستراليا تجذبان الجمهور (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

لقطتان من مباراة السعودية وأستراليا تجذبان الجمهور (فيديو وصور)

لقطتان من مباراة السعودية وأستراليا تجذبان الجمهور (فيديو وصور)

المصدر: خاص - إرم نيوز

أثارت لقطتان تداولتهما الجماهير الرياضية السعوديّة التفاؤل، بعد مواجهة المنتخب السعودي ونظيره الأسترالي في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2018.

وحافظ المنتخب السعودي على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات الآسيوية، واكتفى بنقطة التعادل 2 / 2 مع ضيفه الأسترالي، يوم الخميس.

وكانت اللقطة الأولى والتي تداولها الجمهور على نطاق واسع هو بكاء حسن معاذ خلال عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده، في تشجيع جماهيري رائع.

وكانت اللقطة الثانية هي مساعدة عمر هوساوي لزميله حسين المقهوي، في خلع حذائه بعد إصابة الأخير في قدمه وعدم قدرته على التحمل، وهو ما علق عليه الجمهور، قائلا: ”بهذه الروح سنصل للمونديال بإذن الله، لقطة تغني عن ألف كلمة“.

CuO1rknWgAApaf- CuO1rkpWgAAHroP

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى سبع نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأسترالي وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخبين الياباني والإماراتي.

وأوقف المنتخب الأسترالي الانتصارات المتتالية للمنتخب السعودي على ملعبه في هذه التصفيات، حيث كان التعادل هو الأول للأخضر بعد خمسة انتصارات متتالية على ملعبه في هذه التصفيات.

وحافظ الأخضر على سجله خاليا من الهزائم في 11 مباراة خاضها حتى الآن بالتصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com