السعودية.. ماجد عبدالله: لا خلافات بيني وبين حسين عبد الغني (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. ماجد عبدالله: لا خلافات بيني وبين حسين عبد الغني (فيديو)

السعودية.. ماجد عبدالله: لا خلافات بيني وبين حسين عبد الغني (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال ماجد عبدالله، لاعب النصر السعودي السابق، إن الانتقادات التي وجهها مؤخرًا لقائد الفريق الحالي حسين عبدالغني، كانت موجهة لتصرفاته وغضبه خلال المباريات، وأنه يكن له كل الحب والتقدير.

وجاءت تصريحات ماجد خلال مداخلة مع برنامج ”تفاعلكم“ على قناة ”العربية“، موضحًا أنه أراد بهذه الانتقادات تصحيح ما يراه خطأ في تصرفات عبدالغني، وهي الغضب والانفعال الزائد في أثناء المباراة.

وقال الأسطورة النصراوية إن تصرفات عبدالغني بدأت تؤثر على لاعبي الفريق، أمثال الجبرين وغالب وشراحيلي، فجميعهم أصبحوا يغضبون وينفعلون، ما يؤثر سلبًا على أداء النصر داخل الملعب.

وأكد أن اللاعب يجب أن يكون قدوة لزملائه اللاعبين، وألا يغضب أو ينفعل كثيرًا، لأن ذلك يؤثر في زملائه وأدائهم على المستطيل الأخضر، داعيًا عبدالغني إلى أن يكون أكثر هدوءًا وقدوة لبقية اللاعبين، وألا يستجيب للاستفزازات.

وفي ذات السياق، تشهد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة من الجدل في الشارع الرياضي النصراوي، بشأن استمرار عبدالغني من عدمه مع الفريق.

وتحمّل نسبة كبيرة من الجماهير، اللاعب تردي نتائج الفريق مؤخرًا، بسبب تفضيله من قبل الإدارة على الجميع ونصرته حتى على مدربيه.

على المستوى الإعلامي، هاجمة غالبية الكتاب النصراويين إدارة النادي، مشددين على أن عبدالغني في عهد الأمير فيصل بن تركي بات مسيطرًا على الفريق، وأنه أصبح كالآمر الناهي في الفريق.

النقاد الرافضون لتواجد عبدالغني قالوا إن اللاعب تجاوز الخطوط الحمراء، بسبب أنه مدعوم من رئيس النادي وعددوا ما حدث منه في الموسم الحالي، حينما اعتدى على لاعبي الاتحاد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة تبوك الدولية.

كما اعتبروا خلافه مع بدر الحقباني، مدير الكرة السابق، ونصرة الإدارة له على حساب مدربه بالأمر غير المقبول نهائيًا.

واعتبر النقاد أن هناك خلافًا مكتومًا بين الرئيس والنائب المهندس عبدالله العمراني تجلى في خلاف اللاعب المدعوم من الرئيس ضد الحقباني المدعوم من العمراني.

النقاد القليلون المدافعون عن عبد الغني اعتبروا ما يتعرض له جزء من الحملة، التي كانت ممنهجة ضد الرئيس في الفترة السابقة، وأن هجومهم على اللاعب مقصود منه الرئيس أما اللاعب فهو يقدم مستويات ولا أروع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com