ياسر الشهراني يخضع لفحص طبي مع المنتخب السعودي – إرم نيوز‬‎

ياسر الشهراني يخضع لفحص طبي مع المنتخب السعودي

ياسر الشهراني يخضع لفحص طبي مع المنتخب السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

طلب بيرت فان مارفيك مدرب السعودية خضوع ياسر الشهراني لاعب الهلال لفحص طبي استعدادًا لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وأعلن المدرب الهولندي تشكيلة تضم 25 لاعبًا لمواجهة أستراليا والإمارات الشهر المقبل في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ورغم أن التشكيلة لم تضم الشهراني فإن فان مارفيك يرغب في معرفة حالته بعد أن تجاوز غيابه بسبب الإصابة المدة المتوقعة.

وانسحب الشهراني من تشكيلة السعودية بسبب الإصابة قبل مواجهتي تايلاند والعراق في وقت سابق هذا الشهر في تصفيات كأس العالم وأوضح فحص طبي أجراه الجهاز الطبي للمنتخب السعودي حاجته للعلاج لمدة أسبوعين.

لكن غياب الشهراني (24 عامًا) لا يزال مستمرًا في ظل معاناته من مشاكل في عضلات الفخذ الخلفية مُنِي بها خلال فترة إعداد ناديه الهلال للموسم الجديد.

وتستضيف السعودية المنتخب الأسترالي في السادس من أكتوبر في جدة وتواجه الإمارات على الملعب ذاته بعدها بـ 5 أيام.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن السعودية ولكل منهما 6 نقاط من مباراتين ثم تأتي اليابان والإمارات بـ 3 نقاط في المركزين الثالث والرابع على الترتيب. ولا يملك العراق وتايلاند أي نقاط من مباراتين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: ياسر المسيليم (الأهلي) وليد عبدالله ومحمد العويس (الشباب).

مدافعون: محمد البريك وأسامة هوساوي (الهلال) حسن معاذ (الشباب) سعيد المولد (الرائد) عمر هوساوي (النصر) معتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي (الأهلي) حسن كادش (الاتفاق).

لاعبو وسط: عبدالملك الخيبري وعبدالمجيد الرويلي ونواف العابد وسلمان الفرج (الهلال) عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري (النصر) تيسير الجاسم وحسين المقهوي وعلي عواجي وسلمان المؤشر (الأهلي) فهد المولد (الاتحاد).

هجوم: محمد السهلاوي ونايف هزازي (النصر).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com