إعلامي يكشف كواليس إقالة الهلال السعودي لماتوساس – إرم نيوز‬‎

إعلامي يكشف كواليس إقالة الهلال السعودي لماتوساس

إعلامي يكشف كواليس إقالة الهلال السعودي لماتوساس

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف الإعلامي حسين المصعبي، الناقد الرياضي في راديو أبوظبي عن الأسباب التي أدت إلى إقالة الأوروغوياني غوستافو ماتوساس من قيادة الهلال السعودي، مساء أمس الخميس على الرغم من فوزه على القادسية بهدفين لهدف في مباراة الجولة الرابعة من الدوري.

وقال المصعبي مغردًا: ”للأسف بعض الأندية الخليجية الكبيرة تثبت أن كرة القدم لم تعد فيها مبادئ واحترام للمدربين وقيمتهم الفنية والسوقية“.

وأضاف: ”نادي الهلال يتعاقد مع المهاجم البرازيلي بوناتيني من فريق أستوريل البرتغالي والمدرب لم يكن يرغب فيه وكانت النية في بيع إدواردو.. ماتوساس كان مقتنعًا بالشمراني أفضل من البرازيلي والإدارة ترفض كل شيئ والفريق لم يلعب كاملاً باللاعبين المحترفين ونسوا تألق العابد“.

وتابع: ”المدرب مقتنع أن الخيبري والرويلي أفضل لاعبي الوسط في السعودية وناس تبي سلمان الفرج يلعب أساسيا في أي مكان والملعب زحمة.. قبل أي مباراة يتم الضغط فيها على المدرب ولا يعلمون أن ماتوساس مدرب ذو شخصية قوية ورفض جميع التعليمات قبل مواجهة القادسية وكسب المباراة“.

واختتم قائلاً: ”أقيل المدرب بعد المباراة لأنه منع أي شخص من التدخل في عمله وهو صاحب سيرة ذاتية مميزة ويعلم أنه مع الهلال ممكن ان يحقق الدوري اللي صارله سنوات.. الشرط الجزائي للمدرب ماتوساس راتب شهرين فقط لا غير عشان الجمهور ما يقول انه طماع والمدرب وافق عليه في اجتماع لندن لأنه واثق في امكانياته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com