الهلال يستعيد توازنه والنصر يسقط أمام الخليج بالدوري السعودي
الهلال يستعيد توازنه والنصر يسقط أمام الخليج بالدوري السعوديالهلال يستعيد توازنه والنصر يسقط أمام الخليج بالدوري السعودي

الهلال يستعيد توازنه والنصر يسقط أمام الخليج بالدوري السعودي

استعاد الهلال اتزانه مرة أخرى في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا 2/1 على مضيفه القادسية في المرحلة الرابعة للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الهلال، الذي خسر أمام الاتفاق 2/1 في المرحلة الماضية، رصيده إلى 9 نقاط، ليرتقي للمركز الثاني مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد القادسية عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وبادر عبدالمجيد الرويلي بتسجيل هدف مبكر للهلال في الدقيقة 3، قبل أن يتعادل باتريك إيز للقادسية في الدقيقة 30 بهدف مثير للجدل.

واستغل الهلال النقص العددي في صفوف القادسية، الذي لعب بـ 10 لاعبين عقب طرد لاعبه محمد الخبراني في الدقيقة 58 لحصوله على الإنذار الثاني، بعدما أضاف نواف العابد الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 61.

وفي مباراة أخرى عاد النصر لنتائجه المهتزة بعدما تلقى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم، إثر خسارته 1/0 أمام ضيفه الخليج.

وتجمد رصيد النصر عند 6 نقاط في المركز الخامس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما رفع الخليج، الذي حصد انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع مؤقتًا.

وتقمص البرازيلي جاندسون سانتوس دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف الخليج الوحيد في الدقيقة 56.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com