السعودية.. الديربي يحسم مستقبل غوميز مع الأهلي – إرم نيوز‬‎

السعودية.. الديربي يحسم مستقبل غوميز مع الأهلي

السعودية.. الديربي يحسم مستقبل غوميز مع الأهلي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

منحت إدارة النادي الأهلي السعودي، المدرب البرتغالي غوميز فرصة حتى مباراة الديربي القادمة أمام الاتحاد ليضمن استمراره مع الفريق، أو انفصال الطرفين بعد الخسارة أمام الشباب في كلاسيكو المملكة قبل عدة أيام.

وقال الإعلامي السعودي صالح الهويريني عبر تويتر “ ‏رسالة وصلتني من أهلاوي واصل .. إدارة الاهلي مستاءه من غوميز‬⁩ وفوز الشباب جعلها تحدد ”مباراة الاتحاد هي الفيصل“

‏إما باستمرارة او إقالته“.

من جهة أخرى ، ‏قرر البرتغالي غوميز إغلاق تمارين الفريق الأهلاوي عن وسائل الإعلام والجماهير حتى موعد لقاء الديربي أمام الاتحاد الجمعة المقبل.

وكان الأهلي خسر أمام الشباب في الجولة الثالثة من دوري جميل بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين حيث تعد تلك الخسارة الأولى خارج ملعبه منذ خسارته من الهلال‬⁩ على استاد الملك فهد بالرياض في الـ 16 من يناير 2014.

ويتطلع اتحاد جدة للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يواجه النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل في ديربي مدينة جدة بالجولة الرابعة من المسابقة.

ويتصدر الاتحاد جدول الدوري برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الأهلي صاحب المركز الثالث.

ورغم الأحزان التي يمر بها الاتحاد بعد وفاة أحمد مسعود رئيس النادي لكن الفريق تمكن من تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية بتغلبه على الوحدة 5 / 3 وهي المباراة التي مكنته من انتزاع صدارة الترتيب.

ووضعت هذه المباراة عبئا كبيرا على الفريق والجهاز الفني بقيادة التشييلي لويس سييرا خاصة وأن الفريق أصبح مطالبا بالفوز على الأهلي لمواصلة مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الغائب عن سجلات الفريق منذ موسم 2008 /2009

ورغم الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الوحدة إلا أن الجماهير تعيش حالة من القلق بعدما اهتزت شباك الفريق ثلاث مرات وظهور أخطاء دفاعية واضحة في دفاع الفريق.

ولكن المدير الفني للفريق قال عقب المباراة ”إن أداء الفريق في تقدم مستمر، وهناك بعض الأخطاء التي وقع فها اللاعبون أدت إلى دخول ثلاثة أهداف في مرمانا لكننا سنحرص خلال الفترة المقبلة على معالجة تلك الأخطاء“.

ويعلم سييرا أن مباراة الأهلي لن تكون سهلة لكنه رفع شعار التحدي وأكد :“ أعلم أن مباراة الأهلي المقبلة ستكون صعبة، لكن هدفنا هو الفوز بأي مباراة نخوضها وهو ما سنسعى إليه“.

ويضع سييرا آماله في تحقيق الفوز على المصري محمود عبد المنعم (كهربا) الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وصنع هدفا أمام الوحدة كما انه أصبح هداف الدوري هذا الموسم بتسجيله خمسة أهداف في ثلاثة لقاءات هي عمر مباريات الدوري حتى الآن.

في المقابل، يدخل الأهلي ، حامل اللقب، المباراة بحثا عن الفوز وتقديم أداء جيد يصالح به جماهيره ويستعيد به توازنه بعد الخسارة المفاجئة من الشباب 2 / 3 في الجولة الماضية.

وأكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه وقع في أخطاء عديدة في مباراة الشباب لكنه سيعكف على تصحيحها كما أكد انه سيعمل على أن يعيد الروح للفريق وتعويض هذه الخسارة أمام الاتحاد.

وتضع جماهير الأهلي آمالها على المهاجم السوري عمر السومة في قيادة الفريق للفوز على الاتحاد خاصة وأن السومة حصل على لقب هداف الدوري السعودي في الموسمين الماضيين كما انه ينافس بشدة على لقب الهداف هذا الموسم حيث سجل أربعة أهداف.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة غدا الأربعاء عندما يلتقي الاتفاق مع الباطن على أن تستكمل بعد غد الخميس عندما يستضيف الرائد نظيره الفتح ويلعب النصر مع الخليج ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على القادسية.

وسيكون الشباب أمام اختبار صعب عندما يستضيف نظيره التعاون يوم الجمعة المقبل في مباراة يريد الشباب أن ينتزع نقاطها لمواصلة انطلاقته بالدوري، كما يلعب في اليوم ذاته الفيصلي مع الوحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com