أستراليا تستعد لمواجهة السعودية بتعديلات هامة في قائمتها – إرم نيوز‬‎

أستراليا تستعد لمواجهة السعودية بتعديلات هامة في قائمتها

أستراليا تستعد لمواجهة السعودية بتعديلات هامة في قائمتها

المصدر: ملبورن ـ إرم نيوز

كافأ انجي بوستيكوغلو مدرب أستراليا الثنائي جيمس غيغو وكريغ جودوين على عروضهما القوية في أوروبا باستدعائهما إلى تشكيلته المقرر لها أن تواجه السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

ولاعب الوسط غيغو المولود في النمسا والذي يلعب لنادي شتورم غراتس وغودوين الموهوب الذي يلعب لنادي سبارتا روتردام الهولندي من بين ثلاث اضافات للتشكيلة التي استهلت المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بتحقيق انتصارين.

ويعود قلب الدفاع بايلي رايت الى صفوف بطلة آسيا بعد تعافيه من إصابة في القدم بينما خرج جوش ريسدون وابوستولوس جيانو ونيثن بيرنز من التشكيلة التي تضم 23 لاعبا.

وفازت إستراليا على العراق والإمارات لتتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن السعودية التي استهلت مشوارها بالفوز على تايلاند والعراق.

ويسافر منتخب أستراليا إلى جدة لمواجهة السعودية في السادس من أكتوبر تشرين الأول قبل العودة إلى البلاد لملاقاة اليابان في ملبورن بعدها بخمسة أيام.

ويتأهل الأول والثاني مباشرة من كل مجموعة الى كأس العالم 2018 في روسيا ولذلك تحتاج استراليا الى انتصارين آخرين لبلوغ النهائيات للمرة الرابعة على التوالي.

وتيم كاهيل مهاجم ملبورن سيتي الذي سجل هدفه الدولي 48 ليمنح أستراليا الفوز 1-صفر في أبوظبي في بداية الشهر الجاري هو اللاعب الوحيد المحلي في التشكيلة.

وقال بوستيكوغلو ”أجرينا تعديلين طفيفين على التشكيلة فيما يتعلق برؤية اختيار لاعبين في كامل جاهزيتهم البدنية وسنستعين بكريج جودوين وجيمس جيجو.“

وتابع ”سنضغط على المنافسين وسنثق في أنفسنا لمواجهة التحدي المقبل في السعودية وبعدها في ملبورن بتقديم اداء قوي والالتزام بالخطة الموضوعة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com