السعودية.. الجابر يعد جماهير الشباب بالفوز على الأهلي

السعودية.. الجابر يعد جماهير الشباب بالفوز على الأهلي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

وعد سامي الجابر المدير الفني لنادي الشباب السعودي لكرة القدم جماهير ناديه بعودة الفريق السريعة لسابق عهده قبل خوض مباراته غدًا الأحد أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة من مباريات الدوري.

وقال الجابر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي: ”أعد الجماهير بالعمل بالطريقة الصحيحة من أجل عودة الفريق لسابق عهده“.

وأضاف: ”نعمل على بناء فريق قوي ينافس على البطولات“.

وحول لقاء الغد أمام الأهلي أوضح الجابر أنه لقاء كبار مضيفًا: ”اللقاء يعتبر كلاسيكو بين فريقين كبيرين والأهلي هو أفضل فريق خلال الموسمين الماضيين فنيًا ولدي ثقة كبيرة باللاعبين وبإيجابية العمل خلال فترة التوقف الماضية وسنبحث عن انطلاقة مميزة ابتداءً من لقاء الغد“.

وحصد الشباب نقطة واحدة فقط من مواجهتين.

من جهته أوضح الجزائري محمد بن يطو مهاجم الفريق الأول بنادي الشباب السعودي أن لقاء فريقه غدًا أمام الأهلي يعتبر قمة فنية نظرًا لقيمة الفريقين وتاريخهما.

وأكد بن يطو خلال المؤتمر الصحفي أن اللاعبين يمتلكون حماسًا كبيرًا لإثبات حضورهم مضيفًا: ”مباراة الغد تحتاج لتركيز نفسي وبدني دقيق وسنعمل على تحقيق الأمرين لنفوز بالنقاط الثلاث التي نحتاجها“.

وعلّق بن يطو على بروز المهاجم السوري عمر السومة مع النادي الأهلي كهداف خطير قائلًا: ”السومة لاعب كبير يعيش فترة مميزة مع ناديه وأحاول إثبات ذلك أيضًا لأنني أعيش فترة مميزة هنا مع النادي ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com