كهربا: لن أعود للزمالك في يناير.. والكشف عن تفاصيل عقد ”مرسي“

كهربا: لن أعود للزمالك في يناير.. والكشف عن تفاصيل عقد ”مرسي“

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

رد محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، على حقيقة الأنباء التي ترددت عن، عودته لصفوف الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

ونفى كهربا، ما تردد عن تعرضه لمشكلات مع الفريق السعودي، وأنه سيعود خلال يناير المقبل، حيث أكد أنه يعيش حالة نفسية جيدة، ومستمر حتى نهاية عقده، الذي يمتد لنهاية الموسم، ولا يفكر في الرحيل مثلما يتردد.

وقال اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”لا أفكر في العودة لمصر حاليًا، أشعر بالراحة والسعادة مع اتحاد جدة، وسأكمل عقدي مع الفريق بشكل طبيعي“.

وكان كهربا، قد حرص على استغلال الإجازة التى حصل عليها من فريقه بمناسبة عيد الأضحى، في زيارة مران الفريق الأبيض، وقام اللاعب بالاطمئنان على زملائه، والشد من أزرهم ، ومطالبتهم بالفوز على الوداد المغربي، والتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، قرر نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تجديد تعاقد باسم مرسي، مهاجم الفريق الكروي، لمدة 5 سنوات، بعد تألقه في الفترة الحالية.

وقال أحمد مرتضى منصور، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أعقد جلسة مع باسم مرسي، للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد، تمهيدًا لعقد مؤتمر صحفي لإعلان تجديد تعاقده لمدة 5 سنوات، وقطع الشائعات التي ترددت الفترة الماضية، عن عدم رغبته في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء، والانتقال للأهلي“.

وأضاف مرتضى ”قدم الزمالك عرضًا للاعب، بالتجديد خمس سنوات، مقابل 17 مليون جنيه، مع التعهد بالموافقة على احترافه، حال تلقيه عرض احتراف بمقابل مالي كبير“.

من جانبه، رحب باسم مرسي بالاتفاق المبدئي مع إدارة الزمالك، بعد الموافقة على زيادة المقابل المادي، ووضعه في الفئة الأعلى بين اللاعبين.

يذكر أن مرسي، يحق له التوقيع لأي نادٍ آخر، فى يناير المقبل، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجديد.

كما قرر نادي الزمالك، إغراء أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق ماليًا، لإقناعه بتعديل عقده مع الفريق الكروي، وإغلاق ملف الاحتراف في أوروبا.

وقال مصدر بالزمالك لـ“إرم نيوز“: ”استقر مجلس الإدارة، على تقديم عرض إلى أحمد الشناوي، بتعديل عقده مع النادي، مقابل حصوله على 4 ملايين جنيه سنويًا، بجانب نصف القيمة المالية لأول سنة كاش، مع تمديد التعاقد الحالى 3 مواسم، وبذلك يكون عقده ممتدًا مع النادي لمدة 5 مواسم، بداية من الموسم المقبل، مع إلغاء الشرط الجزائي“.

وأضاف المصدر: ”ستكون الترضية المالية للشناوي، بتقاضيه نص العقد كاش، نظرًا لوجود ارتباطات لديه، مع وعده بأن يتم الموافقة على احترافه في حال تلقيه عرضًا جيدًا ومناسبًا للنادي، مثلما حدث مع عمر جابر، ومحمود كهربا، المنتقلان لبازل السويسري، واتحاد جدة، على الترتيب“.

ومن جانب آخر، قرر مرتضى منصور، سفر كل لاعبي الفريق الكروي إلى السعودية، قبل خوض أول مباراة بالدوري الممتاز لأداء العمرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com