ماميتش: النصر السعودي يملك كل مقومات النجاح (فيديو)

ماميتش: النصر السعودي يملك كل مقومات النجاح (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قال المدير الفني للنصر السعودي، الكرواتي زوران ماميتش إنه سعيد للغاية بتواجده داخل أروقة العالمي، مُشيدًا بالمجهود الضخم الذي يبذله رئيس النادي، الأمير فيصل بن تركي من أجل توفير كافة سبل الراحة للفريق الأول.

وقال المدرب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ”صدى الملاعب“: ”النصر  يملك جميع مقومات النجاح سواء من إدارة ولاعبين محليين أو أجانب، ولكنه يحتاج لقليل من الحظ في ظل توفر هذه الإمكانيات“.

وتابع: ”كلّي ثقة بخبرتي وخبرة الجهاز الفني بأننا سنحقق النتائج المرجوة“، مُضيفًا: ”لا أخشى العوائق والتحديات، وواثق من أن النصر سيحقق النتائج وسيكون من أقوى المنافسين هذا الموسم“.

كما تحدث المدرب عن قائد الفريق حسين عبدالغني حيث قال: ”لاعب غني عن التعريف ولا يحتاج لشهادتي، فهو نجم وقائد، وما حدث في دورة تبوك هو أنه خرج عن السيطرة وهو عرف خطأه وما فعله لا يليق به“.

وأضاف: ”القرارات في غرفة الملابس والمستطيل الأخضر مسؤوليتي وأنا من يقرر ذلك، الأمر انتهى وتوصلنا بقرارات داخلية لمصلحة الفريق ويرضى الجميع وأتمنى إغلاق هذا الموضوع لأنه أخذ أكبر من حجمه“.

وتحدث عن مهاجم الفريق محمد السهلاوي قائلًا: ”تأسفت كثيرًا بعد إصابته مع المنتخب خاصةً وأنه قدّم مستوىً كبيرًا أمام الاتفاق برغم عدم تسجيله للأهداف“.

واختتم قائلًا: ”أنا لا أعتمد على سياسة النجم الواحد، فالجميع يجب أن يُسهم ويسجل بما فيهم لاعبو الوسط والأطراف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة