الاعتذار يُنهي أزمة بوبا مع الخليج السعودي

الاعتذار يُنهي أزمة بوبا مع الخليج السعودي

المصدر: متابعات - إرم نيوز

انتهت أزمة الكاميروني أمينو بوبا مع إدارة نادي الخليج السعودي بعد جلسة بمقر النادي، شارك فيها اللاعب وفوزي الباشا، رئيس النادي، وعدد من مسؤوليه.

وعلى الرغم من أن الاجتماع كان مخصصًا لحل الأزمة، إلا أنه كاد يتحول إلى عراك بسبب خلاف في وجهات النظر، ولم ينقذ الاجتماع سوى استدعاء أحد مدربي الكرة الطائرة بنادي الخليج، الذي يُجيد اللغة الفرنسية ليقوم بمهمة المترجم لبوبا، وقام بترجمة كل ما نُشر على لسانه في الفترة الأخيرة.

وعقب تفهم اللاعب للموقف، قام بتقديم الاعتذار لإدارة نادي الخليج، بينما أكد الباشا أن ناديه على حق، وكان لا بد من الإصرار على اعتذار اللاعب بعد المغالطات العديدة التي طالت الخليج.

وأضاف أن اللاعب اطلع على جميع الوثائق التي تُثبت حصوله على مستحقاته لدى الخليج بما فيها رواتبه، وبالتالي فإن كل ما ردده اللاعب حول عدم استلامه رواتبه غير صحيح.

واتفق الطرفان خلال الاجتماع على 3 بنود، أولها تقديم اللاعب الكاميروني، اعتذراً رسمياً لنادي الخليج عبر وسائل الإعلام لإساءته للنادي خلال مقابلته التلفزيونية الأخيرة، مع الاعتراف باستلامه لجميع مستحقاته المالية، فيما يتمثل البند الثالث في أن يتم توقيع عقود انتقاله لنادي الاتفاق بمقر نادي الخليج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com