المشرف على المنتخب السعودي يعترف بوجود أخطاء تكتيكية

المشرف على المنتخب السعودي يعترف بوجود أخطاء تكتيكية

المصدر: الرياض – إرم نيوز

اعترف طارق كيال، المشرف على المنتخب السعودي، بوجود أخطاء تكتيكية رغم الفوز، اليوم الثلاثاء، على منتخب العراق بهدفين لهدف في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وقال كيال: ”التصفيات لم تنته بعد ولا نزال نطمع بالفوز في المباريات المقبلة، خاصة تلك التي ستقام على أرضنا وأمامنا الآن شهر كامل قبل لقاء منتخب أستراليا بجدة، والأكيد أننا سنعالج جميع الأخطاء مع التوضيح أن الأهم بالنسبة لنا تحقيق النقاط والاستمرار بالصدارة حتى النهاية“.

وامتدح كيال المنتخب العراقي، قائلا: ”إنه منتخب قوي يلعب بأسلوب الضغط المتواصل على الخصم وكما شاهدتم الرطوبة والأمطار أثّرت على تحركات لاعبينا الذين يتميزون بالسرعة ولم تساعدهم أرضية الملعب على ذلك، لكن الروح القوية أعطت زخمًا حتى تمكنا من تعديل تأخرنا بهدف وبعده تحقيق الهدف الثاني وخطف الثلاث نقاط“.

فيما أعرب الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني، عن سعادته بالفوز.

وقال مارفيك في تصريحات عقب المباراة: ”كانت مباراة صعبة لكننا سعداء بالنقاط الثلاث.. لا يزال مشوار التصفيات طويلا، والآن يمكن أن ننظر للأمام بثقة“.

وأضاف: ”لم نلعب بصورة جيدة في الشوط الأول، لكننا كنا الأفضل في الثاني، وعبرنا اختبارين مهمّين بالفوز على تايلاند والعراق“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com