قصة صورة طفل بجوار الجابر أصبح الآن نجمًا للمنتخب السعودي

قصة صورة طفل بجوار الجابر أصبح الآن نجمًا للمنتخب السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

احتفت الجماهير السعودية بشكل كبير باللاعب نواف العابد، لاعب الهلال والمنتخب السعودي، بسبب المستويات التي قدمها اللاعب في مباراتيه الأخيرتين مع المنتخب في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما تسبب في حصول الأخضر على فوزين متتاليين.

وتناقلت الجماهير صورة قديمة للنجم سامي الجابر، المدير الفني السابق للهلال والحالي للشباب، حيث يظهر بجواره أحد الأطفال الذي يلتقط معه الصورة، بينما كانت المفاجأة أن هذا الطفل هو الآن نجم المنتخب السعودي وصاحب ثلاثة أهداف في مباراتي التصفيات، نواف العابد.

وقاد العابد المنتخب السعودي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام تايلاند، وكان الهدف من ركلة جزاء في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، ثم أتبع ذلك بقيادته المنتخب، يوم الثلاثاء، للفوز على العراق في مباريات الجولة الثانية من التصفيات وكان الهدفين من ركلتي جزاء في الدقائق العشر الأخيرة أيضا من المباراة.

يذكر أن الجابر تولى تدريب العابد عندما كان مدرباً للهلال، لكن الأمر المؤسف أن علاقة النجمين لم تكن على ما يرام أثناء وجود الجابر في المهمة، حيث أقصاه عن التشكيلة الأساسية قبل أن يعود اللاعب من جديد بعد رحيل المدرب.

CrrU7R7WgAEdeLY.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com