ماذا فعل الإيراني عقيل عندما التقى لاعبي المنتخب السعودي؟ (صورة)

ماذا فعل الإيراني عقيل عندما التقى لاعبي المنتخب السعودي؟ (صورة)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نجح اللاجئ الإيراني المنتمي للأحواز، عقيل حسين، بصحبة أسرته، والذي يعيش في ماليزيا، في تحقيق حلمه الذي راوده كثيرًا، إذ التقى بلاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم، لحظة نزولهم من الحافلة في طريقهم، إلى ملعب صايم داربي، لأداء التدريبات تأهبًا لمواجهة العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وبادل لاعبو الأخضر، المشجع الإيراني التحية حيث قام بمصافحتهم واحدًا واحدًا، وهم بدورهم تباروا في احتضان طفليه، اللذين بديا أكثر سعادة وسط هذه الأجواء المؤثرة.

يذكر أن عقيل من الأحواز الإيرانيين، الذي لجأ إلى ماليزيا قبل عامين من الآن، مصطحبًا معه عشقه للكرة السعودية ممثلة في منتخبها ونادي الهلال، وأيضا المهاجم ياسر القحطاني، حكى قصة هذا العشق وكشف سر الارتباط، حيث قال في تصريحات صحفية: ”متابع بشغف للدوري السعودي، لست وحدي، بل كل الأحواز في أي مكان ولهون بها ويعشقونها بجنون، نتابع أخبار الدوري هناك باهتمام بالغ“.

وأضاف: ”شخصيًا أشجع الهلال السعودي بشغف، كما أن ياسر لاعبي المفضل، وأيضا زملاؤه في الفريق وكذلك الأخضر، لم أصدق أن هؤلاء سيحضرون إلى ماليزيا لمواجهة العراق، حينها حسبت أن حلمي سيتحقق وألتقيهم“.

image-٠٥-٠٩-١٦-١٢-٣٤.jpeg

مواد مقترحة