الهلال السعودي ينفي الشائعات حول مهاجمه الجديد

الهلال السعودي ينفي الشائعات حول مهاجمه الجديد

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفت إدارة نادي الهلال السعودي الأنباء التي تحدثت عن رغبتها في تغيير المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني، مشددة على أن ما يثار حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدة على استمرار اللاعب في صفوف الفريق وعدم وجود أي تفكير في استبعاده، خصوصا أنه لم يشارك سوى في 3 مباريات مع الفريق حتى الآن ولا يمكن أن تعطي حكمًا قاطعًا على نجاح اللاعب من عدمه.

وكانت جماهير الهلال قد أعربت عن استيائها من المستوى الذي ظهر عليه اللاعب في مباريات الفريق السابقة، مشددة على أنه لم يقدم أي جديد مع الفريق وتخوفت من أن يستمر على الحالة التي ظهر عليها.

وكانت إدارة الهلال أصدرت بيانًا هاجمت فيه معلق مباراتها أمام التعاون في الدوري بعدما اتهمته بمحاولة إثارة الجماهير الهلالية ضد اللاعب، وجعلها تثور على الإدارة، حيث قالت إنه حاول تشكيل وجهة نظر عامة لدى الجماهير بأن اللاعب لا يصلح.

وكان اللاعب غاب عن لقاء الشعلة الودي، أمس الجمعة، بسبب دخوله برنامجا تأهيليا خاصا بدأ منذ ثلاثة أيام نظرا لشعور اللاعب بالإجهاد بعد أن استمر في تدريباته ولم يتمتع بالإجازة التي تم منحها للاعبين لمدة أربعة أيام خلال فترة التوقف الحالية، إذ تم وضع برنامج تأهيلي خاص له بالجري حول الملعب وأداء تدريبات بدنية خفيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة