مسؤول في الاتحاد السعودي: ترتيبات ”دنيئة“ لمنح الهلال لقب الدوري

مسؤول في الاتحاد السعودي: ترتيبات ”دنيئة“ لمنح الهلال لقب الدوري

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تسببت تغريدة لعبداللطيف بخاري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ في جدل غير عادي بعدما كشف عن وجود نية مبيّتة لدى الاتحاد السعودي في منح لقب بطولة دوري جميل للمحترفين لنادي الهلال.

ونالت تغريدة بخاري في أقل من ساعتين من نشرها أكثر من 6 آلاف إعادة تغريد، فيما أُعجب بالتغريدة أكثر من 1000 متابع.

وقال بخاري في تغريدته: ”الهلال يُمتعني جدًا في لعبه وجدير بالبطولة، ولكني أشم عملا خفيا وترتيبات دنيئة مبكرة لتمكينه ببطولة الدوري دعونا نستمتع بدوري نزيه وممتع“.

ومن جانبها كشفت مصادر إعلامية مقربة من إدارة الهلال أنها قررت رسميًا رفع شكوى ضد عضو الاتحاد السعودي على ما ذكره في تغريدته.

وقالت تقارير صحفية أن الإدارة القانونية بالهلال بدأت اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه الإساءات والاتهامات التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور ”عبداللطيف بخاري“ في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“؛ وذلك للرفع بها إلى كافة الجهات المعنية.

وأرسلت الإدارة خطابًا للجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد وذلك لإسناد كافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم على أرضه وخارج أرضه إلى حكام أجانب؛ مع تكفّلها بقيمة إحضارهم طوال الموسم الرياضي 2016/2017.

من جهة أخرى، أصدر الاتحاد السعودي بيانًا تأسف فيه للتغريدة التي أطلقها عبداللطيف بخاري والتي تسببت في موجة غضب عاتيه من جماهير الهلال.

وقال الاتحاد في بيانه أنه سيحيل الموضوع برمته للجهات القضائية للفصل في الموضوع مبديًا استيائه من تغريدة عضو الاتحاد التي أشعلت الوسط الرياضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com